بعد تراجع ديبالا.. هل يتعثر انضمام سعود عبد الحميد إلى روما؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 10:28
سعود عبد الحميد ينتهي عقده مع نادي الهلال في عام 2025 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الرياضي السعودي مصير اللاعب الدولي سعود عبد الحميد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن تلقى الظهير الأيمن لنادي الهلال عرضًا للانضمام إلى روما في الأيام القليلة الماضية.

ووفقًا لمصادر "winwin"، فإن روما وضع النجم الهلالي ضمن اهتماماته لجودته الفنية؛ لكن هناك سببًا آخر يتعلق باللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي كان على أعتاب الانتقال إلى نادي القادسية.

وأشارت مصادرنا إلى أن سعود عبد الحميد عُرض على روما من جانب أحد الوسطاء، وتمت الموافقة على التعاقد مع اللاعب، بعد الاستفادة من أموال بيع ديبالا للقادسية.

لكن خلال الساعات الماضية، اتخذ النجم الأرجنتيني قرارًا صادمًا بالتراجع عن الانضمام للقادسية، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، بدا كأنه مقطعٌ وداعيٌّ للنادي، ولكن في المنشور أعلن ديبالا بقاءه قائلًا: "شكرًا لك يا روما .. أراك يوم الأحد".

بازيلي يتحدث عن انتقال سعود عبد الحميد المُنتظر إلى روما

في تصريحات إعلامية لقناة "العربية"، أكد الصحفي الإيطالي فابيو بازيلي أن روما حسم صفقة لاعب الهلال، كاشفًا أن سعود لم يُسافر حتى الآن إلى إيطاليا بسبب تبقي بعض الإجراءات الإدارية.

وأضاف: "انتقال عبد الحميد إلى روما محسوم؛ لكن آمل ألا يؤثر قرار ديبالا في هذه الصفقة. نحن في روما نعلم أن الصفقة حُسِمت، واللاعب وافق على الانتقال، وسيكون السعودي الأول الذي يلعب في الدوري الإيطالي".

وأوضح بازيلي: "ديبالا اتخذ القرار بعد التحدث مع والدته وزوجته؛ لأن جماهير روما تعشقه ولا تود رحيله. الأمر مُحير جدًا، لكن هذه حال سوق الانتقالات".

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وكان عبد الحميد قد انضم للهلال عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وتحصل على 6 ألقاب بقميص "الزعيم"، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وأسهم اللاعب صاحب الـ25 عامًا في تتويج الهلال بالثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وينتهي عقده مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2025.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18


ويمتاز النجم الهلالي بسرعته العالية ومجهوده الوفير، علمًا بأن لديه 33 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى، ويعتمد عليه المدرب الحالي، الإيطالي روبرتو مانشيني، بصورة أساسية في تشكيلة "الأخضر".

شارك: