موقف أشرف بن شرقي من العودة إلى الزمالك مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
-
آخر تعديل:
2024-08-01 16:35
أرشيفية- أشرف بن شرقي خلال فترة لعبه مع الزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا سيما بعدما أصبح لاعبًا حرًا عقب فسخ تعاقده مع  الريان القطري. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن شقيق بن شرقي تحدث مع بعض المقربين من مجلس إدارة الزمالك بشأن إمكانية عودة اللاعب للقلعة البيضاء مجددًا خلال الفترة المقبلة.

حتى الآن لم ترتقِ المفاوضات للمرحلة الرسمية، لكن المقربين من إدارة الأبيض يحاولوا تقريب وجهات النظر مع محيط اللاعب المغربي في الأمور المادية، حيث أوضح المصدر أنه لا صحة لما نشر في عدة وسائل إعلام مصرية عن وجود اتفاق بين الطرفين للانضمام للفريق.

بالرغم من أن أشرف بن شرقي لاعبًا حرًا، إلا أن قيمة عقده أصبحت عقبة في طريق عودته مجددًا للزمالك خلال الفترة المقبلة، لأن مطالب اللاعب المادية تفوق الحد الذي وضعه الفارس الأبيض لرواتب اللاعبين في الفريق. 

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ"winwin" أنه على الرغم من المطالب الجماهيرية لضم بن شرقي لكن المجلس يرغب في الوصول لحل مناسب مع اللاعب؛ لأنه من المستحيل تحقيق الأرقام التي يطلبها، وفي حل تعذر الوصول لحل سيتم غلق الملف مبكرًا.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك

وكان بن شرقي لاعبًا مؤثرًا في صفوف الفارس الأبيض، حيث انضم في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.

وبعدها خاض اللاعب مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وترك النجم المغربي بصمة مؤثرة في فترته مع الزمالك، حيث حقق بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

شارك: