بسبب بن شرقي أم تريزيغيه؟.. الريان يفسخ عقد سفيان بوفال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
أرشيفية- الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب الريان القطري (X:AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري فسخ تعاقده مع المغربي سفيان بوفال في خطوة مفاجأة من النادي المُلقب بـ"الرهيب" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر النادي صاحب المرتبة الثامنة في دوري نجوم أريدُ، بيانًا رسميًا عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "X"، أعلن من خلالها إنهاء التعاقد مع النجم المغربي.

سفيان بوفال يغادر الريان في خطوة مفاجئة!

وقال النادي في بيانه: "توصل نادي الريان الرياضي واللاعب سفيان بوفال إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي.. شكرًا سفيان، تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل".

وقد ارتبط اسم بوفال بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، ولكن "winwin" سبق أن نفى في 13 أغسطس/آب الماضي، وجود أي مفاوضات من جانب النادي القاهري مع النجم المغربي.

ويأتي فسخ التعاقد مع بوفال، في ظل ارتباط النادي بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في مركز الجناح.

وارتبط الريان بالتعاقد مع الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، والذي غادر النادي قبل شهرين، ولكنه يرتبط بشكل وثيق بالعودة من جديد، كما دخل الفريق في مفاوضات مع الدولي المصري، محمود حسن تريزيغيه جناح طرابزون سبور التركي.

بدأ سفيان بوفال، صاحب الـ30 عامًا، مسيرته مع نادي أنجيه الفرنسي في موسم 2012 ثم انتقل إلى نادي ليل الفرنسي، قبل أن ينضم إلى نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ثم سيلتا فيغو الإسباني، وأخيرًا إلى صفوف الريان في يناير/ كانون الثاني 2023.

وشارك بوفال مع نادي الريان في 6 مباريات في الموسم الماضي مسجلًا هدفًا، وغاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وخاض بوفال مع منتخب المغرب 46 مباراة دولية مسجلًا 8 أهداف، وشارك اللاعب الدولي مع "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022 في قطر وحقق المركز الرابع.

شارك: