موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2022-23

2022-10-01 12:11
أرشيفية- من مباراة سابقة بين الهلال والتعاون في الدوري السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي الهلال السعودي منافسه التعاون على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وذلك عقب فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وظهر الهلال بصورة مميزة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز صاحب الـ63 عامًا، حيث حقق "الزعيم" الفوز في أول 4 جولات من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2022-23، في إطار سعيه للتتويج باللقب المحلي للعام الرابع على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، يقود التعاون المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، ويمتلك الفريق 8 نقاط في دوري روشن السعودي، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، دون تلقي أي خسارة هذا الموسم، على غرار فرق الشباب والهلال والاتحاد.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-2023، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة، وما هو أكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الهلال والتعاون؟

موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي هو يوم الأحد 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و20 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون؟

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتُعَدّ مجموعة "SSC" الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-23 هي قناة "SSC EXTRA 1 HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والتعاون؟

طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الهلال والتعاون من خلال خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، وهي منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC".

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الهلال- التعاونالأحد 2 أكتوبر 2022،
17:20 مصر، 18:20 السعودية
SSC EXTRA 1 HDفيصل بن فهد بالملز


ما غيابات الهلال أمام التعاون؟

يغيب عن الهلال في مباراته أمام التعاون، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-2023، عددٌ من اللاعبين، جميعهم بداعي الإصابة.

وتعرَّض عددٌ من نجوم الهلال للإصابة خلال وجودهم مع المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وهم الخماسي: (سلمان الفرج، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، علي البليهي، والحارس محمد العويس).. كذلك يُعاني متوسط الميدان الكولومبي غوستافو كويلار من إصابة في عضلة الساق الخلفية.

ما تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون؟

سيواصل مدرب الهلال، رامون دياز، الاعتماد على طريقته المفضلة "4-3-3"، ومن المتوقع أن يدفع بالأسماء التالية في مباراة التعاون:

تشكيل الهلال: 4-3-3

عبد الله المعيوف
سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - محمد جحفلي - ناصر الدوسري
عبد الله عطيف - أندريه كاريلو - ماتيوس بيريرا
موسى ماريغا - أوديون إيغالو - لوسيانو فييتو

ما تشكيل التعاون المتوقع ضد الهلال؟

في المقابل، يخوض التعاون مباراة الهلال بصفوف مكتملة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بريكليس شاموسكا على طريقة لعب "4-3-3"، وأن يبدأ المواجهة بالتشكيل التالي:

تشكيل التعاون: 4-3-3

مايلسون دوس سانتوس
سعد بالعبيد - حسن قادش - نالدو سانتوس - طارق محمد
أشرف المهديوي - فلافيو دا سيلفا - ألفارو ميدران
سميحان النابت - لياندرو تاوامبا - فهد الرشيدي

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: