الشهراني يٌشعل الجدل بسبب إصابة "مجهولة" لنجم الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
-
آخر تعديل:
2024-10-01 20:20
فريق الأهلي السعودي ظهر بصورة مُهتزة في موسم 2024-25 (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيغيب البرازيلي ألكسندر متوسط ميدان الأهلي السعودي عن صفوف الفريق الجداوي خلال الفترة المقبلة؛ بسبب شعوره ببعض الآلام في منطقة الحوض، وفقًا لما أعلنه ناديه رسميًا عبر حسابه على منصة "إكس".

وسيخضع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 20 عامًا إلى برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة القادمة، حيث تعتمد فترة رجوعه للملاعب على مدى استجابته للبرنامج التأهيلي.

وتحدث اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، عن إصابة محترف الأهلي السعودي التي وصفها بـ"المجهولة".

وقال الشهراني: "في تقرير النادي الأهلي الخاص بـ (إراحة اللاعب)، قيل إنه يشتكي من احتكاك أو التهاب في الحوض ويحتاج راحة من النشاط الرياضي كي تخف معه الأعراض".

كيف اجتاز محترف الأهلي السعودي الفحص الطبي؟

أوضح اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي أن هذا النوع من الإصابات يحدث بعد فترة وجيزة من تعرضه لإصابة أخرى، وأضاف مُستغربًا: "فكيف تم اجتياز الفحوص الطبية قبل التوقيع؟".

وأكمل الشهراني: "خسارة كبيرة للنادي الأهلي السعودي هذا الغياب الذي غالبًا سيكون طويلاً؛ بسبب عدم الوضوح في وصف الإصابة وفي إراحة اللاعب وفي تحديد المدة مستقبلاً بعد اختفاء الأعراض"، مُختتمًا بقوله: "العلاج سيبدأ بالعلاج التحفظي وقد يكون فيه إبر علاجية، ولكن في حال عدم اختفاء الأعراض وتحسن اللاعب قد يضطر إلى إجراء جراحي".

وكان ألكسندر قد انضم إلى "الراقي" في الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من فلومينينسي البرازيلي مقابل 9 ملايين يورو، وشارك اللاعب بديلًا مع الأهلي في الانتصار على العروبة والهزيمة أمام الفتح ببطولة الدوري السعودي، إضافة للفوز على برسبوليس ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

جماهير الأهلي السعودي


وجاءت إصابة محترف الأهلي خلال مشاركته لبضع دقائق في مباراة برسبوليس بدوري الأبطال، حيث حل بديلًا لزميله زياد الجهني في الدقيقة (76)، بعد أن غيبته مشكلة في الفخذ عن مباراة النصر في الجولة الثالثة لبطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

يُذكر أن الأهلي يُعاني من تراجع النتائج في بطولة دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 جولات، كما خرج الفريق من دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الجندل بنتيجة (1-2)، في مفاجأة مُدوية.

شارك: