موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2022-23

2022-10-06 19:08
أرشيفية- لقطة من مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، قمة كروية نارية، بين نادي ميلان وضيفه يوفنتوس، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو" موسم 2022-23.

ويدخل ميلان، المباراة بمعنويات مهزوزة، بعد سلسلة نتائج سلبية كان آخرها الخسارة من تشيلسي 0-3 في دوري أبطال أوروبا، وحقق 17 نقطة من أصل 24 ممكنة منذ بداية الموسم.

وفي المقابل، يستهدف يوفنتوس مواصلة الصحوة والبحث عن فوز ثانٍ تواليًا في الدوري بعد اكتساح بولونيا بثلاثية نظيفة وبعد فوزه الأوروبي الأول الأربعاء، وجمع اليوفي 13 نقطة في الجولات الـ8 الماضية من الكالتشيو.

ويحتل ميلان المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، في حين يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 13 نقطة وهما مركزان لا يليقان بسمعة الفريقين الكبيرين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات وتشكيل الفريقين، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة ميلان ويوفنتوس ؟ 

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي هو يوم السبت القادم، الموافق 8 أكتوبر/ تشرين أول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس؟ 

مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون مباراة ميلان ويوفنتوس منقولة على قناة "أبو ظبي الرياضية 1 Premium".

الملعبالموعدالقنوات الناقلةالمباراة 
سان سيروالسبت 7 أكتوبر 2022،
18:00 مصر، 19:00 السعودية 
 أبو ظبي الرياضية 1
 Premium
ميلان ضد يوفنتوس


ما غيابات ميلان أمام يوفنتوس؟ 

بات من المؤكد استمرار غياب 4 من لاعبي ميلان بداعي الإصابة في المواجهة أمام يوفنتوس وهم: مايك ماينان، زلاتان إبراهيموفيتش، ثيو هيرنانديز، وفلورينزي، وهناك أيضًا بعض الأسماء التي لم تتضح بعد إمكانية مشاركتها، مثل كايير، كالابريا، ساليمايكيرس وأوريغي، الذين غابوا أيضًا عن مواجهة تشيلسي.

ما تشكيل ميلان المتوقع أمام يوفنتوس؟ 

مُنذ بداية الموسم الحالي، لم يُغيِّر المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، أسلوب لعب فريقه وطريقته كثيرًا.

ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي على خطة "4-5-1" في مواجهة يوفنتوس، مع تغييرات عديدة في التشكيلة، في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها.

التشكيل المتوقع لميلان أمام يوفنتوس

تشيبريان تاتاروشانو،
ديست، كالولو، توموري، بالو تورية،
إسماعيل بن ناصر، تونالي، كرونيتش، كيتيلير، لياو.
 أوليفيه جيرو

ما غيابات يوفنتوس أمام ميلان؟ 

يغيب عدد من النجوم عن فريق يوفنتوس بسبب الإصابة منذ عدة جولات وعلى الرغم من عودة دي ماريا وتشيزني إلى التشكيلة الرسمية يتواصل غياب كل من بول بوغبا، كييزا ، وكايو جورج عن السيدة العجوز.

تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد ميلان

سيقود تشكيل يوفنتوس الدولي الأرجنتيني المتألق أنخيل دي ماريا بجانب المهاجم الإيطالي فلاهوفيتش، ومن المتوقع أن يدخل ماسيمليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز المباراة بإسلوبه الدفاعي المعتاد وطريقته الكلاسيكية 4-5-1.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ميلان

فويتشيك تشيزني

كوادرادو - بريمر - دانيلو - دي تشيليو.

ماكيني - باريديس - رابيو - دي ماريا - كوستيتش.

فلاهوفيتش

شارك: