موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2022-23

2022-09-17 01:32
أرشيفية- لقطة من مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، قمة كروية نارية، بين نادي ميلان وضيفه نابولي، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو" موسم 2022-23.

ويدخل ميلان أمسية الأحد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه في آخر لقاءين من الدوري، وحقق 14 نقطة من أصل 18 ممكنة منذ بداية الموسم، كما يستهدف نابولي فوزاً جديداً في الدوري يبقيه في صدارة الترتيب، كما يسعى كل طرف إلى تأكيد فوزه الأروبي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، في حين يحتل نابولي في المركز المركز  الأول بنفس رصيد النقاط، لكنه يتقدم على ميلان بفارق الأهداف.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات وتشكيل الفريقين، وأكثر من ذلك.

70 ألف مشجّع منتظرون بملعب "سان سيرو "

ويتواجد ملعب "سان سيرو" بقلب مدينة ميلانو، على أتم الاستعداد لاستقبال الأعداد الغفيرة من جماهير ميلان، الشغوفة لتحقيق انتصار جديد يجعل النادي يتجاوز نابولي في سلم الترتيب، وأكد نادي ميلان أن 70 ألف مشجع سيكونون حاضرين بمدرجات الملعب، بينما تستعد جماهير نادي الجنوب الإيطالي، للتنقل بقوة لدعم لاعبيها بهدف تحقيق الفوز الخامس في "الكالتشيو".

70 ألف مشجع منتزظرون في مدرجات ملعب "سان سيرو"

وتعودت الجماهير الإيطالية على متابعة قمة كروية دسمة، لما يتعلق الأمر بمواجهة ميلان ونابولي، لهذا من المتوقع أن يشهد ملعب المباراة أجواء استثنائية من طرف عشاق ميلان الذين يرفضون أي تعثر ويستهدفون الفوز على متصدر الترتيب.

متى موعد مباراة ميلان ونابولي؟ 

موعد مباراة ميلان ونابولي في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي هو يوم الأحد القادم، الموافق 18 سبتمبر/ أيلول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي؟ 

مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون مباراة ميلان ونابولي منقولة على قناة "أبو ظبي الرياضية 1 Premium".

الملعبالموعدالقنوات الناقلةالمباراة 
سان سيروالأحد 18 سبتمبر 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية 
 أبو ظبي الرياضية 1
 Premium
ميلان ضد نابولي

 

ما غيابات ميلان أمام نابولي؟ 

سيغيب جناح ميلان، البرتغالي رفاييل لياو، عن مواجهة القمة المنتظرة، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة سامبدوريا الماضية، كما يغيب بسبب الإصابة كل من زلاتان إبراهيموفيتش، أليساندرو فلورينزي، وديفوك أوريجي بسبب الإصابة.

بينما تحوم شكوك حول مشاركة المهاجمين رادي كرونيتش وأنتي ريبيتش، حيث غاب الأخير عن مباراة دوري الأبطال الماضية أمام دينامو زغرب الكرواتي الأربعاء الماضي، بينما شارك كرونيتش بديلا في الشوط الثاني ويبدو أنه شعر بأوجاع عقب نهاية المباراة.

ما تشكيل ميلان المتوقع أمام نابولي؟ 

مُنذ بداية الموسم الحالي، لم يقم المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، بتغيير أسلوب وطريقة لعب فريقه كثيرًا.

ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي على خطة "4-3-3" في مواجهة نابولي، مع تغييرات في الجناح الأيمن، في ظل غياب لياو.

التشكيل المتوقع لميلان أمام نابولي

مايك مينيان

دافيد كالابريا – بيير كالولو- فيكايو توموري- تيو هيرنانديز

إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – إبراهيم دياز 

أليكسيس ساليمايكرز – دي كاتيلير – أوليفييه جيرو

ما غيابات نابولي أمام ميلان؟ 

سيغيب المكسيكي هيرفينغ لوزانو، عن صفوف نابولي، بسبب الإصابة، حيث لم يشارك في آخر مباراة أمام غلاسكو رينجرز في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، كما سيغيب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بسبب عدم تعافيه من الإصابة هو الآخر.

وسيغيب المدير الفني لنابولي، لوتشيانو سبابيتي، عن دكة بدلاء فريقه، بسبب تعرضه للطرد في مباراة الجولة السادسة أمام ليتشي، بعد نيله لإنذارين من طرف حكم تلك المواجهة.

تشكيل نابولي المتوقع ضد ميلان؟ 

سيقود تشكيل نابولي الدولي الكاميروني المتألق هذا الموسم، أندري زامبو أنغيسا، بجانب البولندي بيوتر زيلينسكي الذي يعتبر هداف النادي في الدوري هذا الموسم برصيد هدفين.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام ميلان

أليمس ميريت

جيوفاني دي لورنزو- أمير رحماني- خوان جيسوس- ماريو روي

بيوتر زيلينسكي - ستانيسلاف لوبوتكا- زامبو أنغيسا

خفيتشا كفاراتخيلا- ماتيو بوليتانو- جيوفاني سيميوني
 

شارك: