موعد مباراة المركز الثالث لكأس العالم بين المغرب وكرواتيا

2022-12-15 02:17
منتخب المغرب (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد خليفة الدولي في مدينة الريان بقطر أبوابه لاستضافة مباراة المركز الثالث لكأس العالم 2022، والتي تجمع بين منتخبنا العربي المغربي ومنتخب كرواتيا.

عاش المنتخبان (المغربي والكرواتي) حلمًا جميلاً منذ اليوم الأول من المونديال؛ إذ تأهلا من المجموعة السادسة التي حضر بها منتخب بلجيكا القوي، بجانب منتخب كندا الصاعد لمصافي الكرة العالمية.

تخطى منتخب المغرب منتخب إسبانيا في دور الـ16، وأصبح أول منتخب عربي يصعد إلى ربع النهائي، وأبى إلا أن يكسر رقما جديدا بأن يُصبح أول منتخب أفريقي يصل لنصف النهائي، لكنه واجه حامل اللقب (منتخب فرنسا) الذي أنهى الحلم العربي بالفوز (2-0).

على الجانب الآخر، تخطى منتخب كرواتيا اليابان بركلات الترجيح في دور الـ16، وفجّر مفاجأة بإقصاء البرازيل من ربع النهائي، قبل أن يخسر أمام ميسي وزملائه في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

جدول مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء المنتظر.

متى موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر هو يوم السبت القادم 17 ديسمبر/ كانون الأوّل 2022، وتُقام كما ذكرنا في استاد خليفة الدولي.

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت الدار البيضاء.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المركز الثالث لكأس العالم 2022؟

ستُنقل مباراة نهائي كأس العالم عبر قنوات "بي إن سبورتس" كما جرت العادة، ويمكن متابعتها بالتعليق العربي من خلال قناة beIN Sports MAX HD 1.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا من خلال قناة "الكأس" الرياضية، التي ستنقل المباراة عبر قناة الكأس إكسترا 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المركز الثالث كأس العالم 2022؟

البث المباشر لنهائي كأس العالم 2022 يأتي عبر تطبيق "تود"، وكذلك خدمة "بي إن كونكت". ولا توجد أي طريقة أخرى لمشاهدة اللقاء وجميع مباريات كأس العالم 2022.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
كرواتيا- المغربالسبت 17 ديسمبر 2022
16:00 المغرب، 17:00 مصر، 18:00 قطر
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports HD 5 Max
استاد خليفة الدولي
شارك: