موعد حفل استقبال رونالدو بعد الانضمام للنصر والقنوات الناقلة

2023-01-03 17:28
البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الجديد لنادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا شك أن الأحداث التاريخية تحتاج إلى تخليد بأفضل صورة ممكنة، وتوقيع كريستيانو رونالدو على عقده الأسطوري مع النصر السعودي، سيأتي في إطار حفل كبير، سيحظى بمتابعة عالمية من أقصى الشرق لأقصى الغرب.

وكان النصر قد أعلن التعاقد مع رونالدو يوم الجمعة، على أن يصل "الدون" إلى العاصمة السعودية الرياض، يوم الأحد؛ استعدادًا لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية، وللمرة الأولى خارج قارة أوروبا.

ورغم أن موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر لا يزال مجهولًا، فإن الأكيد حاليًا أنه سيوقّع العقود هذا الأسبوع، في حفلٍ ضخم بمدينة الرياض، لم يعلن عن كافة تفاصيله بعد.

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر

في الأسطر التالية نستعرض معًا موعد حفل تقديم رونالدو، وما هي القنوات الناقلة له؟

متى موعد حفل استقبال رونالدو مع النصر؟

أعلن النصر بصورة رسمية عن إقامة حفل كبير في ملعب مرسول بارك من أجل تقديم وتوقيع عقد كريستيانو رونالدو مع النادي، مساء يوم الثلاثاء 3 يناير 2023.

وحسب إعلان النادي فإن موعد الحفل سيكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لحفل استقبال رونالدو مع النصر؟

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن إذاعة حفل تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب جديد للنصر عبر شاشتها، وحددت القناة الأولى لنقل أحداث الحفل المنتظر.

من المتوقع أيضًا أن يُنقل الحفل من خلال شبكة قنوات SSC السعودية، على أن يكون متاحًا مجانًا للجميع، ومن الممكن أيضًا أن يُبث الحفل مباشرةً على الإنترنت من خلال القنوات الرسمية للنصر، وSSC على يوتيوب، وغيرها من المنصات.

شارك: