موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 والفقرات والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-11 15:38
شعار أولمبياد باريس 2024 (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب إسدال الستار على منافسات أولمبياد باريس 2024 المثيرة بكل الرياضات، وكالعادة ستحتضن العاصمة الفرنسية حفل توديع هذا الحدث التاريخي بعد 3 أسابيع استمتع بها جميع عشاق الرياضة.

كان حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 مثيرًا للجدل بسبب بعض الفقرات التي تضمنها، والآن يترقب الجميع كيف سيكون حفل الختام وإذا ما كان سيتماشى مع المعايير أم مرة أخرى سيخرج من السياق المعتاد.

رياضي أمريكي يثير الجدل بخصوص جودة الميداليات في الأولمبياد

فيما يلي سنتعرف معًا إلى موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 وما سيتضمنه من فقرات معلنة حتى الآن وكيفية متابعته عبر التلفزيون والإنترنت وأكثر من ذلك.

موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024

موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 هو يوم الأحد الموافق 11 أغسطس في العاصمة الفرنسية.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أين يقام حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟

بينما أُقيم حفل الافتتاح على طول نهر السين في سابقة تاريخية، سيُقام حفل ختام أولمبياد باريس 2024 في ملعب فرنسا الوطني شمال العاصمة باريس.

ما فقرات حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟

وبينما لم يتم الإعلان عن أسماء الفنانين بعد، قال المنظمون في وقت سابق إن ملعب فرنسا سيتحول إلى قاعة حفلات ضخمة، وسيكون هناك أكثر من 100 فنان وبهلواني وراقص وفناني سيرك.

وحسب تقارير صحفية فإن الممثل الأمريكي توم كروز سوف يظهر على سقف الملعب كما ستظهر فرقتا الموسيقى الفرنسية "إير" و"فينيكس" في الخلفية، ومشهد تسليم الشعلة الأولمبية إلى لوس أنجلوس الأميركية.

وتحدث المخرج تومي جولي حول الحفل وفقراته بقوله "صممت عرضًا تختفي فيه الألعاب الأولمبية مرة أخرى، ويأتي شخص ما ويؤسسها. إنه عرض بصري للغاية، ورقص للغاية، وبهلواني للغاية ذو بعد أوبرالي لإعطاء لوحة جدارية بصرية رائعة ونقول وداعًا الرياضيين من جميع أنحاء العالم".

القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" حقوق النقل الحصري لكافة فاعليات أولمبياد باريس 2024، وستكون هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة حفل الختام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ورغم أن غالبية الأحداث كانت مذاعة عبر القنوات المشفرة، إلا أن حفل ختام أولمبياد باريس 2024 سيكون منقولًا بصورة مجانية عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة.

شارك: