موسى التعمري يحرز الهدف رقم "30" للأردن في مرمى الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 22:25
احتفال موسى التعمري بهدفه في مرمى الكويت (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز موسى التعمري نجم منتخب الأردن الهدف رقم 30 لمنتخب بلاده في مرمى الكويت منذ بدء المواجهات التاريخية التي جمعتهما في مختلف المسابقات.

وسجل التعمري هدف السبق للأردن في مرمى الكويت، خلال المباراة المقامة حاليًا على ملعب عمّان الدولي ضمن المجموعة الثانية لتصفيات آسيا من الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وكان المنتخبان الشقيقان قد التقيا قبل مواجهة الليلة، في 31 مباراة، وفاز الكويت في 13 مباراة والأردن في 7 مرات، وتعادلا في 11 مباراة أخرى، وأحرز النشامى 29 هدفًا مقابل تلقي 44 هدفاً من الأزرق الكويتي.

موسى التعمري يبصم على الهدف 30 في مرمى الكويت

على امتداد 31 مواجهة، كان منتخب الأردن قد سجل في مرمى الكويت 29 هدفًا، قبل أن يخطف التعمري الأضواء في مباراة الليلة ويسجل الهدف رقم 30 عبر تسديدة قوية استقرت على يسار سليمان عبد الغفور بالدقيقة (14).

ويعتبر موسى التعمري أحد أبرز نجوم كرة القدم الأردنية، حيث أسهم في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا 2024 في النسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر.

ويعتبر هذا الهدف، هو السادس الذي يحرزه التعمري للمنتخب الأردني في تصفيات كأس العالم الحالية، حيث سجل 5 أهداف في مرمى باكستان ضمن الدور الثاني من التصفيات قبل أن يضيف هدفه السادس في مرمى الكويت.

ورفع التعمري رصيد أهدافه الدولية مع منتخب النشامى إلى 24 هدفًا، ولا يزال يمتلك الوقت ليحرز المزيد حتى يصبح الهداف التاريخي لمنتخب الأردن.

وكان موسى التعمري مرشحًا للانتقال إلى نادي الشباب السعودي في الأيام الماضية قبل أن يطوي الصفحة ويفضل البقاء مع مونبلييه الفرنسي حتى نهاية عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

شارك: