خاص | موسى التعمري مستمر مع مونبلييه الفرنسي حتى نهاية عقده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الأردني موسى التعمري نجم مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثبتت الرؤية واتضحت، بعد مد وجزر طالت مدته، حيث سيواصل النجم الأردني موسى التعمري مشواره مع مونبلييه الفرنسي حتى نهاية عقده، بعد إغلاق ملف المفاوضات التي استمرت لنحو شهر مع نادي الشباب السعودي.

وعلم winwin من مصادره الخاصة أن أمورًا تتعلق بالإجراءات الرسمية في دراسة العرض المقدم من نادي الشباب السعودي كانت وراء انتهاء المفاوضات مع نادي مونبلييه وموسى التعمري.

وكان winwin قد أكد أكثر من مرة في تقارير سابقة أن الأرجح استمرار التعمري مع مونبلييه حتى نهاية الموسم الحالي، وهو موعد نهاية عقده رسميًا مع الفريق الذي وقّع له ثلاثة مواسم قادمًا من الدوري البلجيكي.

موسى التعمري والمرحلة المقبلة

وصل موسى التعمري إلى الأردن، في انتظار انخراطه غدًا الثلاثاء في تدريبات منتخب النشامى الذي يستعد على قدم وساق لاستضافة نظيره الكويتي الخميس المقبل في افتتاح مشواريهما في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعد التعمري (27 عامًا) النجم الأول بصفوف منتخب النشامى وتعوّل عليه الجماهير كثيرًا في مشوار التصفيات بعد أن أسهم بشكل مؤثر في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا.

وبعد إغلاق ملف المفاوضات بين نادي مونبلييه والشباب السعودي، فإن التعمري سيصبح أكثر استقرارًا، سواء مع منتخب الأردن أو فريقه مونبلييه، إذ باتت الرؤية واضحة فيما يخص مسيرته في الموسم الحالي.

لماذا لم يحترف التعمري مع الشباب السعودي؟

لم يهتم موسى التعمري كثيرًا بكافة العروض التي وردته من الأندية العربية، وكان صرح بوضوح أنه يبحث عن خطوة إلى الأمام كإشارة إلى رغبته في مواصلة الاحتراف في الدوريات الخمسة الأولى في العالم.

وتفيد المعلومات أن هناك لجنة خاصة في نادي مونبلييه الفرنسي تتسلم العروض الواصلة إلى لاعبي الفريق، وتخضع العروض المقدمة لإجراءات معينة قبل أن يتم استطلاع رأي مجلس إدارة النادي واللاعب نفسه.

ولم يبدِ نادي مونبلييه رفضه أو موافقته على احتراف اللاعب وكذلك التعمري، إذ إن هذه اللجنة الخاصة -وبسبب إجراءات معينة- أبلغت نادي الشباب السعودي بصرف النظر عن الموضوع.

شارك: