مدافع الأردن محمد أبو النادي يسعى للرحيل عن الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الأردني محمد أبو النادي يفكر بالانتقال إلى الدوري الماليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى محمد أبو النادي مدافع منتخب الأردن لكرة القدم، إلى فسخ عقده مع نادي القاسم العراقي الذي وقّع له قبل نحو شهر، من أجل الانتقال إلى الدوري الماليزي.

وعلم موقع "winwin" من مصادره الخاصة أن أبو النادي يفكر جديًا بفسخ عقده مع القاسم العراقي بعد أن تلقى عرضًا للاحتراف في ماليزيا، حيث رحّب اللاعب بالفكرة ووضع ناديه بالصورة.

المدافع محمد أبو النادي صاحب الـ 24 عامًا، هو من مواليد أمريكا، وسبق له أن تم استدعاؤه إلى صفوف منتخبي الأردن للشباب والأولمبي قبل أن يتم استدعاؤه إلى منتخب النشامى في قائمته الأخيرة التي خاضت تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل إلى كأس العالم 2026.

وبدأ أبو النادي مسيرته مع أكاديمية نادي سبورتينغ كانساس سيتي الأمريكي، وبعدها مثّل الفريق الأول في الدوري الأميركي للمحترفين (MLS)، وفي الأردن انضم لفترة قصيرة إلى نادي الحسين إربد الذي تُوّج الموسم الماضي بطلًا لدوري المحترفين الأردني.

محمد أبو النادي آخرهم.. الدوري الماليزي بيئة جاذبة للاعبي الأردن

قد تشهد الأيام القليلة المقبلة تفاصيل أكثر وأدق تتعلق بالوجهة المقبلة للاعب محمد أبو النادي في حال تمكن من فسخ عقده مع القاسم العراقي والذي قد يتحصل على نسبة من قيمة عقد اللاعب حال احترف في ماليزيا.

وكشفت المصادر لـ winwin، أن نادي القاسم العراقي قد لا يفكر بالاستفادة من قيمة صفقة انتقال أبو النادي صوب الدوري الماليزي، لكنه قد يتمسك ببقاء اللاعب نظرًا لأنه لن يستطيع تسجيل لاعب آخر بديلا منه.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب محمد أبو النادي يعوّل على رحيله من خلال وجود بند في عقده يستطيع من خلاله فسخه حال دفع نصف قيمته إلى نادي القاسم العراقي.

وأصبح الدوري الماليزي يشكل بيئة جاذبة للاعب الأردني، في ظل التطور الذي حل باللعبة هناك، والطريقة الاحترافية التي يتعاملون بها مع اللاعبين، فضلاً عن حصولهم على رواتبهم ومقدمات عقودهم حسب الاتفاق دون تأخير، إلى جانب حصولهم على عقود قيّمة مقارنةً بما يتحصلون عليه في الأردن.

ولعل وجود ثلاثة لاعبين من الأردن وهم نور الروابدة وعلي علوان وفادي عوض في الدوري الماليزي من شأنه أن يشجع أبو النادي أكثر فأكثر للإلحاح على فسخ عقده مع نادي القاسم.

جدير بالذكر أن محمد أبو النادي لم يشارك في مباراتي الكويت وفلسطين في الجولتين الماضيتين من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، لكن كثيرًا من المدربين الذين أشرفوا على مسيرته قد توقعوا له مستقبلًا كبيرًا وخاصة أنه يستطيع اللعب مدافعًا أو في مركز محور الارتكاز.

شارك: