مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 2 سبتمبر والقنوات الناقلة

2021-09-02 12:18
المنتخب الإنجليزي يلتقي نظيره المجري في التصفيات الأوروبية اليوم الخميس (Getty)
Source
+ الخط -

تقام اليوم الخميس 2 أيلول/سبتمبر، العديد من المباريات الدولية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، حيث تتواصل مباريات القارة الأوروبية بمواجهات تضم منتخبات إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وبلجيكا وإنجلترا، فيما يظهر منتخبا الجزائر والمغرب في تصفيات القارة الإفريقية.

ويقص اليوم شريط افتتاح مباريات الدور الحاسم من تصفيات قارة آسيا التي ستمنح في نهاياتها أربع مقاعد مباشرة لنهائيات قطر 2022، حيث تلعب كل المباريات ويظهر فيها كل المنتخبات العربية الستة المنافسة في هذا الدور، وتاليًا مواعيد أبرز المباريات والقنوات الناقلة:

موعد مباراة إسبانيا والسويد والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس 2 أيلول/ سبتمبر مباراة إسبانيا والسويد في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وتبث عبر قنوات beIN Sports 3 HD Premium. ويتصدر المنتخب الإسباني الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن السويد.

موعد مباراة إيطاليا وبلغاريا والقنوات الناقلة

تلتقي إيطاليا "بطلة أوروبا" مع بلغاريا في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة وتبث عبر قنوات beIN Sports 1 ويتصدر المنتخب الإيطالي الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب السويسري بست نقاط، وإيرلندا الشمالية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبذات الرصيد المنتخب البلغاري في المركز الرابع.

جانب من تدريبات المنتخب الإيطالي تحضيرًا لمواجهة بلغاريا

موعد مباراة المجر وإنجلترا والقنوات الناقلة 

وتستضيف المجر إنجلترا، في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة وتبث عبر قنوات beIN 2 Sport Premium 1 HD. ويتصدر المنتخب الإنجليزي الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن المنتخب المجري وصيف المجموعة.

موعد مباراة سلطنة عمان واليابان والقنوات الناقلة

 

يقص منتخبا سلطنة عمان واليابان شريط المباريات الآسيوية عندما يلتقيان في الساعة 13:15 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وتبث عبر قناة SSC7 SD. إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بعض الدول المختارة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

ويظهر منتخب العراق أمام كوريا الجنوبية، في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وتبث عبر قناة SSC7 SD، و Al-Rabiaa Iraq، إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بعض الدول المختارة.

قائمة المنتخب العراقي التي ستخوض مواجهتي كوريا الجنوبية وإيران

موعد مباراة سوريا وإيران والقنوات الناقلة

ويستهل منتخب سوريا التصفيات بمواجهة قوية أمام إيران في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وتبث عبر قناة SSC7 SD. إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بعض الدول المختارة.

موعد مباراة لبنان والإمارات والقنوات الناقلة

ويستضيف منتخب الإمارات نظيره اللبناني في الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وتبث عبر قناة SSC7 SD. إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بعض الدول المختارة.

جانب من تدريبات المنتخب الإماراتي تحضيرًا لمواجهة نظيره لبناني

موعد مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة

ويفتتح المنتخب السعودي مشواره باستضافة فيتنام، في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وتبث عبر قناة SSC7 SD. إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بعض الدول المختارة.

لقطات من التدريب الأخير للمنتخب السعودي قبل مواجهة فيتنام

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي والقنوات الناقلة

يبدأ منتخب الجزائر مسيرته نحو تكرار إنجاز التأهل باستضافة جيبوتي، في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدور المجموعات، لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وتبث عبر قناتي Algerian TV، FIFATV Youtube.

موعد مباراة المغرب والسودان والقنوات الناقلة

ويستضيف منتخب المغرب نظيره السوداني، في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدور المجموعات، لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وتبث عبر قنوات Tamazight HD، Al Aoula Inter HD، Arryadia SD/HD.

شارك: