مهارات مذهلة في تقديم ديست لاعبا لبرشلونة

2021-06-08 09:01
ديست وقيمص برشلونة (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل نادي برشلونة آخر الإجراءات الرسمية لانضمام النجم الأمريكي سيرجينيو ديست، حيث قام الرئيسي جوسيب ماريا بارتوميو بالتوقيع على العقد الرسمي ومنحه قميصه الرسمي الذي يحمل الرقم 2. كان البارسا أعلن الخميس عن انتقال ديست رسميا بصفقة تصل قيمتها إلى 21 مليون يورو اضافة إلى 5 ملايين للمتغيرات وبعقد يمتد حتى العام 2025.

وبدأ حفل التقديم بتوقيع العقد الرسمي بين الرئيس بارتوميو واللاعب الأمريكي، ثم خرج الطرفان إلى المنصة المفتوحة في ملعب "كامب نو" حيث تسلم ديست رسميا قميص البارسا الذي يحمل الرقم 2، ثم نزل اللاعب إلى أرض الملعب ليقوم بفاصل من المهارات المذهلة التي تشبه عادة ما يقدمه لاعبو الهجوم أو بعض مما تركه الاسطورة رونالدينيو في ذاكرة الأجيال الشابة.
 

بعد أن أنهى ديست الظهور على أرض الملعب، دخل إلى القاعة الصحفية للرد على اسئلة الصحفيين رفقة رامون بلانيس، حيث قال النجم الأمريكي "أنا سعيد جداً انني هُنا، وشكراً لثقتكم بي وسوف أفعل كل ما بوسعي من أجل الفريق .. فيسكا بارسا". وأضاف ديست "أن أكون أول لاعب أمريكي بصفوف البارسا فهو حتما أمرٌ خاص جداً. لقد كان شعوراً مذهلاً عند دخولي غرفة الملابس، كان مُختلفاً وتجربة رائعة. إن استطعت اللعب أمام إشبيلية سوف يكون الأمر رائعاً، أنا جاهزٌ بالتأكيد".

وتحدث سيرجينيو عن قدوته قائلاً "ند داني ألفيش، ما زلت أشاهد مقاطعه في "اليوتيوب" وأتعلم منه وما زلت أتعلم، أريد أن أكون مثله. مركزي المُفضل هو أحد الظهيرين "الأيمن أو الأيسر"، وسوف أحاول أن أكون مثل داني". وعن المنافسة مع سيرجي روبيرتو "إنه لاعب رائع ودائماً أتذكر هدفه ضد باريس سان جيرمان. لديه جودة عالية في اللعب، سوف أحاول التعلم منه.

وعن قرار اختيار اللعب مع البارسا رغم عرض بايرن ميونيخ المغري "بايرن ميونخ نادٍ كبير، ولكن أنا فقط اتبعت قلبي،  وأعتقد أن حُلمي تحقق وهذا القرار المناسب بالنسبة لي. أعتقد مهما حدث لبرشلونة سوف يبقى هو برشلونة. لقد كان حُلمي اللعب مه هذا الفريق الكبير، ولم أفكر بما حدث معه الموسم الماضي كي أغير قراري. النادي لديه مشروع جديد ورأيت أن انتقالي يأتي بالوقت المُناسب".
 

شارك: