مهاجم كرواتيا يعترف بخطورة المنتخب المغربي

2022-11-22 23:55
جانب من تدريبات المنتخب المغربي قبل مواجهة كرواتيا في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أنتي بوديمير، لاعب المنتخب الكرواتي لكرة القدم، إن المباراة التي سيخوضها منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي غدًا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022، لن تكون سهلة أمام منتخب خطير.

وأوضح زميل عبد الصمد الزلزولي في نادي أوساسونا الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة "أفريكا فوت يونايتد": "المنتخب المغربي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ويمكن أن يشكل علينا خطرا في مباراتنا الأولى في المونديال.. لديهم لاعبون موهوبون، يمتلكون مهارات فردية جيدة جدا، لديهم يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، الذي أعرفه جيدا، ويتميز بالكثير من السرعة، وطبعا زميلي عبد الصمد الزلزولي، الذي يمكنه اختراق أي خط دفاع بفضل مهاراته في المراوغة".

وأضاف لاعب المنتخب الكرواتي أن جميع لاعبي منتخب بلده مستعدون لمواجهة المنتخب المغربي، وتدربوا بشكل قاسٍ طيلة الفترة الماضية، من أجل الحفاظ على صورة المنتخب الكرواتي التي قدّمها في مونديال روسيا الأخير.

وتابع بوديمير قائلا: "لست متأكدا من أنني سأكون رفقة التشكيلة الرسمية في مباراة المنتخب المغربي، لكنني مستعد لبذل كل ما لديّ في حال اختارني المدرب ضمن التشكيلة الأساسية.. أنا جاهز لجميع المباريات، ولمباراة المنتخب المغربي بالخصوص".

وعبّر بوديمير عن سعادته بوجوده في قطر رفقة المنتخب الكرواتي، للمشاركة في أول مونديال في مسيرته الكروية، مُشددا على أنه متحمس جدا، ويشعر بأنه جاهز للتحدي: "أنا كمهاجم أريد أن أسجل أهدافا رفقة منتخب بلدي في المونديال، لتبقى خالدة في مسيرتي الرياضية.. لا أهتم بأرقامي الشخصية بالقدر الذي أريد فيه مساعدة المنتخب الكرواتي في تحقيق نتائج جيدة في المونديال".

ويدشّن المنتخب المغربي مشاركته السادسة في نهائيات كأس العالم بمواجهة منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم، غدا الأربعاء، ويتنافس كلا المنتخبين في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضا بلجيكا وكندا.

شارك: