مدرب كرواتيا: تنتظرنا مباراة صعبة أمام نجوم المنتخب المغربي

2022-11-22 21:17
زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إنه يتوقع الصعوبة في مواجهة المنتخب المغربي، غدًا الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022.

وأكد داليتش أن المواجهة الأولى لفريقه في المونديال ستكون لها أهمية كبيرة، قبل استكمال بقية المشوار وأضاف: "نعرف جيدًا منتخب المغرب، هم يملكون لاعبين كبارًا، ونجومًا على غرار أشرف حكيمي، لهذا نعرف جيدًا ما ينتظرنا خلال هذه المواجهة".

وطالب مدرب كرواتيا لاعبيه بضرورة التركيز منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وإلى غاية صافرة النهاية، من أجل تفادي الأخطاء، وأردف: "تنتظرنا مواجهة صعبة، وعلينا أن نكون مركزين طوال أطوار المباراة من أجل تفادي أي هفوات تكلفنا أهدافًا".

وحول التشكيلة الأساسية التي اختارها زلاتكو لمواجهة المنتخب المغربي، قال: "حسمنا أمر التشكيلة الأساسية، واخترنا أن ندخل المباراة بمزيج بين الخبرة والشباب.. لا يمكنني أن أقول أمرًا آخر، لكنني حسمت في ذلك".

ويلتقي المنتخبان الكرواتي والمغربي يوم غدٍ الأربعاء على ملعب "البيت"، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الواحدة ظُهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: