مهاجم سابق للمقاولون لـwiniwin: نحتاج الثقة قبل مواجهة النجم

2021-06-08 09:01
محمد الدسوقي يبرز صعوبة مواجهة المقاولون العرب للنجم الساحلي في بطولة الكونفيدرالية (winwin)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا محمد الدسوقي، مهاجم صيد المحلة حاليا والمقاولون العرب سابقا، غير متأكد من قدرة ذئاب الجبل على تجاوز عقبة النجم الساحلي التونسي، في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كونفيدرالية".


ويلتقي المقاولون العرب مع ضيفه النجم الساحلي، مساء الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة القارية، وتأمل كتيبة المدرب عماد النحاس في استعادة نغم النتائج الإيجابية، مع تعرض الفريق لخسارتين بالجولتين الأوليين بالدوري المصري الممتاز، ضد كل من الزمالك ووادي دجلة.

وقال الدسوقي في تصريحات، اختص بها موقع winwin: "بداية المقاولون هذا الموسم ليست بالمطمئنة. صحيح أن المنافس قوي، وهي مباراة صعبة، لكن الفريق يجب أن يكون قد تخلص من النظرة للمباريات على أساس كونها سهلة أو صعبة".


وأضاف: "المقاولون العرب في حاجة للثقة، الفريق أنهى الموسم الماضي بطريقة جيدة، واحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، والمدرب عماد النحاس يتمتع بفكر مميز حقا، وتشعر أنه يسبق المدربين المصريين".


وحقق المقاولون الفوز 10-1 على حساب أرتا سولار الجيبوتي، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي الأول، وهو الانتصار الأكبر في تاريخ مشاركات الأندية المصرية ببطولة الكونفيدرالية.

شارك: