ما سبب استقبال الزمالك للشرطة الكيني دون حضور الجماهير؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
الزمالك المصري يستعد لملاقاة الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتساءل جماهير نادي الزمالك المصري عن سبب إقامة مباراة الفريق ضد نظيره نادي الشرطة الكيني على ملعب القاهرة الدولي، بدون حضور المشجعين، وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضح مصدر خاص لموقع winwin بأن مباراة نادي الفارس الأبيض أمام نظيره فريق الشرطة الكيني ستُجرى بدون جمهور بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي الكونفيدرالية للموسم الماضي، بين الفريق المصري ونظيره نهضة بركان المغربي.

وأضاف المصدر بقوله: "بسبب أحداث نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، تم منع الحضور الجماهيري لمباراتين على التوالي على الفريق المصري".

وأتم المصدر مؤكدًا بأنه لن يتم طرح تذاكر مباراة ممثل الكرة المصرية ضد الشرطة الكيني في المباراة المرتقبة، حيث تغيب جماهير الفريق الأبيض عن المواجهة لتنفيذ عقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

الزمالك وضع قدمًا في دور المجموعات

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32) من عمر مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، على ملعب القاهرة الدولي.

ووضع ممثل مصر قدمًا في دور المجموعات، بفوزه على الشرطة الكيني في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة (45) بعد تمريرة متقنة من أحمد مصطفى زيزو، في اللقاء الذى أقيم على ملعب "نيايو الوطني" في نيروبي.

وتُوّج الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الماضي 2023-2024، على حساب نهضة بركان المغربي، بنتيجة (2-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مستفيدًا من هدفه المسجل خارج أرضه.

شارك: