اتفاق وشيك بين النجم الساحلي وعصام الحضري

2021-06-08 09:01
الحضري له خبرة طويلة في حراسة المرمى (Getty)
Source
+ الخط -

سافرت الأحد بعثة النجم الرياضي الساحلي إلى القاهرة استعدادا للقاء الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي حيث سيخوض الذهاب ضد المقاولون العرب... وتمثل هذه المناسبة فرصة لالتقاء مسؤولي النجم الساحلي بالحارس الأسطورة عصام الحضري والتفاوض حول بعض التفاصيل وإنهاء الاتفاق القاضي بإشراف الحضري على حراس مرمى النادي  قبل عودة الوفد التونسي باعتبار أن النجم يواجه "المقاولون" مساء الثلاثاء22 كانون الأول / ديسمبر الحالي في الساعة السابعة بتوقيت الدوحة والخامسة بتوقيت تونس.

وحسب مقربين من دوائر القرار في النجم الساحلي فإن لقاء رئيس النجم الدكتور رضا شرف الدين بعصام الحضري ستكون الغاية منه تتويج المفاوضات التي جرت بين الطرفين خلال الفترة الماضية بإمضاء اتفاق نهائي حيث قال عصام الحضري في تصريح عبر الهاتف لإذاعة محلية تونسية مساء السبت إن مرض والدته التي خضعت لعملية جراحية حال دون تحوله إلى تونس لتتويج المفاوضات مؤكدا في الوقت ذاته أن الاتصالات تمت في البداية عن طريق اللاعب السابق للنجم زبير بية ثم تأكدت مع رئيس النجم الساحلي فالمدرب جورفان فييرا الذي أصبح ينتظر وصول الحضري للانضمام للإطار الفني .

الحضري أفاد أنه سيحل بتونس خلال الفترة القريبة القادمة بعد الاطمئنان على صحة والدته، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يتابع تمارين وأخبار  حراس النجم الساحلي وخاصة القيدوم أيمن البلبولي عن طريق مدرب الحراس الحالي.

وكان زبير بية أكد في وقت سابق أن عصام الحضري سيكون مطالبا بالإشراف على حراس المرمى وفي الوقت نفسه تكوين مدربين للمستقبل بالنظر إلى خبرته الواسعة وتدربه على أيدي العديد الذين نهل منهم الكثير فضلا عن أنه حائز على دبلومات في مجال التدريب.

شارك: