مهاجم أوراوا يستفز الزعيم: الهلال لم يعد كالسابق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-01 12:03
-
آخر تعديل:
2023-05-02 12:51
مهاجم نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني شينزو كوروكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استفز مهاجم نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، شينزو كوروكي، جماهير نادي الهلال السعودي، بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب لنهائي مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل كوروكي هدف تعادل الفريق الياباني أمام الزعيم الهلالي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في ذهاب نهائي المسابقة الأعرق في آسيا على صعيد الأندية.

وقال كوروكي، خلال حديثه للموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا ، إن الهلال لم يعد كما كان في نسختي 2017 و2019، مؤكدًا أن جيل الهلال السابق كان لديه الكثير من اللاعبين الذين يمثلون المنتخب السعودي.

وأضاف مهاجم ريد دايموندز، أن الزعيم الهلالي كان أكثر قوة في النسختين السابقتين لما كان يحمله من لاعبين ذوي خبرة كبيرة، قبل أن يردف: "لكنني أعتقد (أيضًا) أننا الآن أقوى بكثير منهم خلال النسخة الحالية من المسابقة الآسيوية".

وتابع شينزو حديثه قائلاً: "عندما استقبلنا هدفًا في بداية المباراة، لم تكن الأمور سعيدة بالنسبة لنا، لكنني أردت الحفاظ على توازني، وكنت أنتظر الحصول على فرصة للتهديف، وسعيد أنني تمكنت من التسجيل في نهاية الأمر".

ويعد هذا النهائي الثالث بين الهلال وأوراوا في غضون 6 سنوات، فتوّج الفريق الياباني في 2017 (1-1 و1-0) عندما كان الأرجنتيني رامون دياز مدربًا للهلال في فترته الأولى، ثم ردّ الفريق السعودي الدين في نهائي 2019 (1-0 و2-0)، عندما أحرز لقبه الثالث قبل إضافة الرابع في 2021 على حساب بوهانغ ستيلز الكوري الجنوبي 2-0.

جدير بالذكر، أن الهلال يسعى لحصد لقبه الآسيوي الخامس، عندما يخوض مباراة الإياب يوم 6 مايو/ أيار المقبل على أرضية ملعب "سايتاما" باليابان، في حين أن أوراوا يأمل في تحقيق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: