عقوبة قاسية مُنتظرة ضد نجم الهلال سالم الدوسري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 12:51
السعودي سالم الدوسري لاعب نادي الهلال (Alhilal_FC/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، قد تلقى خبراً صادماً، بشأن عقوبة نجم "الزعيم" سالم الدوسري، بعد طرده بالبطاقة الحمراء أمام نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وتعرض الدوسري للطرد المباشر، بعد ضربه للاعب الفريق الياباني، في المباراة التي شهدت تعادل الهلال بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وأكدت مصادر لبرنامج "أكشن مع وليد"، "أن لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تتجه نحو إيقاف لاعب الفريق الأزرق، سالم، لمدة ثلاث مباريات بعد الطرد المباشر في مباراة أوراوا الياباني.

وقال المستشار القانوني فهد بارباع "للبرنامج"، إن اللائحة لا تكتفي بالبطاقة الحمراء، وتقضي بمعاقبة "التورنيدو" بالإيقاف 3 مباريات، ويطبق الإيقاف على اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية أيضًا، مضيفًا أن الدوسري من اللاعبين القدوة وما فعله ضرر كبير عليه.

ويسعى الزعيم الهلالي لحصد لقبه الآسيوي الخامس، عندما يخوض مباراة الإياب يوم 6 مايو/ أيار المقبل على أرضية ملعب "سايتاما" باليابان، في حين أن أوراوا يأمل في تحقيق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: