من المدرجات.. ميسي يزعج رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:38
من مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 (x: Euro2024)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نجم النصر، كريستيانو رونالدو إلى مضايقات خلال مباراة مباراة البرتغال وسلوفينيا التي جرت سهرة اليوم الإثنين الأول من يوليو/ تموز، في إطار لقاءات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024، كان بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتبارى منتخبا البرتغال وسلوفينيا في أرضية ملعب فريق آينتراخت فرانكفورت، أمام نحو 50 ألف مشجع من المدرجات أمام زخم جماهيري كبير للغاية، وبإدارة طاقم تحكيم إيطالي بقيادة الإيطالي دانيلي أورساتو.

واستطاعj البرتغال الفوز بالمباراة بركلات الترجيح 3-0 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

منتخب البرتغال كان قد حسم تأهله إلى ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من انتصارين على التشيك وتركيا، في حين صعدت سلوفينيا كأحد أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، عن المجموعة الثالثة.

مضايقات لرونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

وتعرض رونالدو إلى مضايقات من آلاف الجماهير السلوفينية عبر ترديد اسم ميسي، باعتباره العدو اللدود لقائد البرتغال.

وأظهرت مقاطع فيديو متعددة جماهير سلوفينيا تصيح باسم ميسي، كلما لمس رونالدو الكرة طيلة أحداث اللقاء، ما تسبب في إزعاج واضح وتسرع في بعض الأحيان من اللاعب في قراراته، حيث ما يزال يبحث عن أول أهدافه في البطولة.

مباراة البرتغال وسلوفينيا تعد فرصة مواتية لرونالدو لتسجيل أول أهدافه في نهائيات ألمانيا 2024، وتعزيز رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ كأس أمم أوروبا، حيث يتصدر اللائحة حاليًّا برصيد 14 هدفا، إضافة إلى تقديم 8 تمريرات حاسمة.

سر تراجع مستوى كريستيانو رونالدو في يورو 2024

بعد مباراة البرتغال وسلوفينيا المثيرة، سيلعب الملاحون أمام منتخب فرنسا في ثمن النهائي يوم الجمعة المقبلة.

وفشل صاروخ ماديرا في التسجيل خلال دور المجموعات أمام تركيا وجمهورية التشيك وجورجيا، لتصبح يورو ألمانيا 2024 أول بطولة كبرى سواء كأس عالم أو كأس أوروبا أو دوري أمم أوروبية، يخفق رونالدو خلالها في التسجيل بدور المجموعات.

وكان رونالدو قد قاد منتخب البرتغال إلى تحقيق أول لقب في تاريخها على مستوى كأس أمم أوروبا، عندما رفع الكأس في نسخة فرنسا 2016، ليحقق أول لقب قاري مع الملاحين، قبل أن يحصد بعد 3 أعوام كأس دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

شارك: