منع نجم النصر من الغناء في البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 02:53
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حساب "viva sport" -المُهتم بنقل أخبار الكرة البرازيلية- أن إدارة نادي النصر السعودي رفضت رحيل اللاعب البرازيلي، أندرسون تاليسكا، لحضور أكبر مهرجان غنائي برازيلي لفناني "الهيب هوب".

وقال الحساب الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إزالة صورة اللاعب تاليسكا واستبداله بفنان آخر في أكبر مهرجان غنائي برازيلي لفنانين الهيب هوب، بعد أن رفضت إدارة نادي النصر رحيل اللاعب لحضور المهرجان اليوم، وكان وكيل اللاعب قد اعتذر من المنظمين للمهرجان".

ويلعب النصر أمام الاتفاق، أمسية السبت 27 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة دوري روشن السعودي، ويبتعد الفريق النصراوي بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

ويُمارس محترف النصر شغفه في البرازيل كمغنٍّ للراب، باسم "سبارك"، وخلال الفترة الماضية شارك اللاعب في العديد من الحفلات الغنائية في بلاده، وقد تسببت إحدى هذه الحفلات في تأخره عن المعسكر التحضيري للنصر قبل انطلاق الموسم الحالي 2022-23.

وصدر الألبوم الغنائي الأول لمحترف النصر في سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث ضم عددًا من الأغاني الرومانسية، وقد أكد تاليسكا في تصريحات عبر صحيفة "vishmidia" البرازيلية أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج العمل بصورة جيدة.

النصر أندرسون تاليسكا الدوري السعودي ون ون winwin


أرقام أندرسون تاليسكا مع النصر

يُعد تاليسكا (28 عامًا) من أبرز لاعبي النصر، ويحتل حاليًا وصافة هدّافي الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، برصيد 18 هدفًا، بالتساوي مع مهاجم الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، وبفارق هدفين عن مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وإحصائيًّا، شارك اللاعب البرازيلي مع النصر حتى الآن في 58 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ46 هدفًا (أحرز 41 هدفًا، وقدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: