النصر يتلقى خبرًا سارًا قبل المشاركة في كأس السوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
احتفال رونالدو وتاليسكا من مواجهة سابقة أمام الأهلي (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن المدير الفني لنادي النصر، لويس كاسترو، تلقى بشرى سارة قبيل مواجهة التعاون في كأس السوبر السعودي المقررة إقامتها يوم 14 أغسطس الجاري.

تنطلق منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي يومي الثلاثاء والأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. يشهد اليوم الأول مواجهة الهلال والأهلي، فيما تقام في اليوم الثاني مباراة النصر والتعاون.

تاليسكا يعود للمشاركة في كأس السوبر السعودي

أفادت شبكة "sportskeeda" أن نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو تلقى دفعةً معنويةً كبيرةً بانتهاء فترة غياب المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، ليصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة أمام فريق التعاون يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

كان تاليسكا قد عانى من ضربة موجعة في مارس الماضي، حيث أصيب في عضلة الفخذ، مما أبعده عن الملاعب لمعظم النصف الثاني من موسم 2023-24، وقد حرم النصر من خدمات النجم البرازيلي المتألق الذي سجّل 25 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة في 25 مباراة فقط مع الفريق قبل إصابته التي أنهت موسمه.

بعد فترة من التعافي من الإصابة، من المتوقع أن يعود تاليسكا إلى الملاعب مجددًا، حيث سيشارك مع النصر في مواجهة التعاون يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر.

وعانى نادي النصر تحت قيادة لويس كاسترو من بداية متعثرة في فترة ما قبل الموسم، حيث تكبد ثلاث هزائم متتالية أمام غرناطة وبورتو وبورتيمونينسي، وسيواجه العالمي اختبارًا صعبًا في أولى مبارياته بالدوري السعودي أمام الرائد يوم 22 أغسطس الجاري.

كان المدرب البرتغالي قد تولى تدريب النصر صيف العام الماضي، ولم يستطع كاسترو قيادة فريقه لتحقيق أي لقب خلال موسم 2023-24، وسيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بعد التتويج بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

يُذكر أن كاسترو قد نجح في قيادة النصر لتحقيق الفوز 34 مرة خلال 48 مباراة بكل البطولات، وتعادل 6 مرات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وسجل معه الفريق 138 هدفًا، واهتزت شباكه 67 مرة، ويمتد عقد المدرب مع ناديه حتى يونيو/ حزيران 2025.

شارك: