منتخب مصر ينقاد لتعادل سلبي مع الدومينيكان في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 20:10
من مباراة منتخب مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي من دون أهداف (0-0) نتيجة مباراة منتخب مصر ونظيره من جمهورية الدومينيكان، اليوم الأربعاء (24 يوليو/ تموز)، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ولم يتمكن منتخب مصر من تقديم أفضل مستوياته، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب "لا بوجوار" بمدينة نانت، رغم وجود عناصر مميزة في تشكيلة "الفراعنة"، على غرار لاعب الوسط محمد النني، والجناحين أحمد سيد "زيزو" وإبراهيم عادل.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف؛ حيث ألغت حكمة الساحة اليابانية يوشيمي ياماشيتا هدًفا لجمهورية الدومينيكان، فيما تبادل الفريقان صناعة الفرص، لكن من دون فعالية هجومية كافية.

وتواصل الأداء غير المقنع من جانب مصر في الحصة الثانية. مع ذلك، بدا الفريق المصري قادرًا على تهديد مرمى خصمه أكثر من مرة، لكن ظل الحسم الهجومي مفقودًا.

منتخب مصر يحصد نقطته الأولى

بهذا التعادل، تقاسم المنتخبان نقاط المواجهة، لترفع مصر رصيدها إلى نقطة واحدة، بالتساوي مع جمهورية الدومينيكان، في المركز الثاني.

ويتخلف الفريقان بنقطتين عن إسبانيا متصدرة المجموعة، والتي دشنت مشوارها في البطولة اليوم الأربعاء، بتحقيقها فوزًا مثيرًا (2-1) على أوزبكستان، وصيفة بطلة آسيا.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراته الثانية في المجموعة يوم السبت المقبل (27 يوليو)، ضد أوزبكستان، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر نفسه.

يُذكر أن قواعد البطولة تنص على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني في ترتيب كل مجموعة، إلى ربع النهائي.

شارك: