منتخب مصر ينتصر.. نيس يلغي مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 15:50
المصري محمد عبد المنعم من تدريبات نيس (X: Nice)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيس الفرنسي إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب المصري محمد عبد المنعم القادم من النادي الأهلي، لارتباطه بالحضور مع منتخب مصر.

وانضم عبد المنعم بصفة رسمية إلى نادي نيس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من الأهلي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم مقابل 4.2 مليون يورو + إضافات، وخاض مباراته الأولى أمام أنجيه كبديل في بطولة الدوري الفرنسي.

وكان مقررًا أن ينضم عبد المنعم إلى معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء، لكنه لم ينتظم في المعسكر؛ حيث طلب نيس الإبقاء عليه، فيما لم يستجيب اللاعب وناديه لخطابات الاتحاد المصري بضرورة إطلاق سراح اللاعب للانضمام للمعسكر.

نيس يعلن إلغاء مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

ونشر نادي نيس بيانًا عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي أكد خلاله انضمام عبد المنعم لمعسكر منتخب مصر وبالتالي إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه والذي كان مقررًا اليوم رفقة اللاعب يوسف موكوكو.

وأكد نيس أنه سيتم تقديم عبد المنعم لاعبًا جديدًا للنادي الفرنسي في مؤتمر صحفي رفقة الوافد الجديد التونسي علي العابدي بعد فترة التوقف الدولية الجارية.

ومن المنتظر أن يشارك عبد المنعم مع نيس أساسيًا في المواجهة المقبلة ضد أولمبيك مارسيليا في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الفرنسي بعد طرد الكندي بومبيتو في المباراة الماضية أمام أنجيه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر، ثم السفر إلى بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

شارك: