تطورات جديدة بشأن حضور محمد عبد المنعم لمعسكر منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-05 00:32
محمد عبد المنعم انضم مؤخرًا إلى صفوف نيس الفرنسي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر عدم حضور محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي إلى معسكر منتخب مصر الخاص بفترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر 2024، بناءً على طلب من اللاعب وناديه.

وكان نيس قد ألغى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدافع المصري بحجة التزامه بالأجندة الدولية لمنتخب مصر، مع الإشارة إلى أنه سيتم تقديمه رفقة اللاعب التونسي علي العابدي بعد فترة التوقف الدولية.

وأرسل نادي نيس اعتذارًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم قدوم مدافعه الجديد إلى معسكر منتخب مصر بحجة عدم جاهزيته البدنية.

محمد عبد المنعم يغيب عن معسكر منتخب مصر

طلب مدافع الأهلي السابق، من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبول اعتذاره عن عدم القدوم للانخراط في معسكر "الفراعنة"، نظرًا لحاجته للتأهيل البدني مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

وكان من المقرر أن ينضم عبد المنعم إلى معسكر منتخب مصر يوم الثلاثاء؛ لكنه لم ينتظم في المعسكر؛ حيث طلب نيس الإبقاء عليه من أجل التأقلم بشكل أكبر في الفريق الفرنسي.

ويتأهب منتخب مصر لمواجهة ضيفه منتخب الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر، ثم السفر لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن عبد المنعم قد انضم إلى نيس بصفة رسمية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من النادي الأهلي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم مقابل 4.2 ملايين يورو + إضافات، وخاض مباراته الأولى أمام أنجيه كبديل في بطولة الدوري الفرنسي.

شارك: