مثل رونالدو.. عضلات محمد عبد المنعم تثير حماسة جماهير نيس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
المصري محمد عبد المنعم لاعب نيس (X: Nice)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف المدافع المصري محمد عبد المنعم الأنظار في تدريبات فريقه نيس الفرنسي اليوم الثلاثاء، بسبب حالته البدنية القوية وجسده الممشوق، حيث أبدى عدد كبير من مشجعي الفريق إعجابهم بمظهر اللاعب.

انتقل عبد المنعم البالغ 25 عامًا، إلى صفوف نيس في ميركاتو صيف 2024 قادمًا من فريق الأهلي المصري مقابل 4.2 مليون يورو، ليصبح أول لاعب مصري على الإطلاق يتقمص ألوان فريق النسور الفرنسية.

سرعان ما انخرط اللاعب في الأجواء مع نيس وأصبح محور حديث وسائل الإعلام المقربة من أسوار النادي، باعتباره مدافعًا واعدًا يُتوقع له التألق في ملاعب كرة القدم الفرنسية مع الفريق الأحمر والأسود.

محمد عبد المنعم يثير الإعجاب بفضل قوامه القوي

ظهر النجم المصري بعضلات فخذ قوية ومتناسقة في تدريبات نيس اليوم، تمامًا كمظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي دأب عليه طيلة السنوات الماضية، ما حرّك جماهير الفريق الفرنسي إلى إبداء إعجابها باللاعب المصري.

وأبرز مشجع لفريق نيس تعجبه من قوة عضلات المدافع، قبل أن يكتب كلمة مبهمة للدلالة على عدم استيعابه قوة عضلات اللاعب، فيما ذكر حساب آخر أن عضلات اللاعب كبيرة ومرعبة.

هذه هي أول تجربة احتراف خارجي في مسيرة عبد المنعم، ويأمل اللاعب في التأقلم سريعًا والدخول في أجواء البطولة الفرنسية، ليتجنب سيناريوهات سابقة للاعبين مصريين في أوروبا، عانوا من عثرة البدايات، وسرعان ما أخفقوا.

محمد عبد المنعم
المصري محمد عبد المنعم من تدريبات نيس (X: Nice)

وكان اللاعب قد قطع وعدًا لجماهير نيس في المؤتمر التقديمي، أن يبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق في تحقيق أفضل النتائج في الموسم الحالي، الذي سينافس خلاله في مسابقتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن المدافع الصلب رفض الانضمام إلى منتخب مصر في التوقف الدولي الحالي، وفضّل التركيز على بداية مسيرته مع نيس من أجل الانخراط أسرع في نسق الفريق، ما تسبب في حالة غضب شعبية وإعلامية تجاه اللاعب المصري.

يستعد نيس بوجود محمد عبد المنعم في الخط الخلفي، لخوض مواجهة الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حينما يحل فريق النسور ضيفًا ثقيلًا على أولمبيك مارسيليا في ملعبه فيلودروم، عصر السبت المقبل 14 سبتمبر.

شارك: