نيس يقدم طلبا استثنائيا للاتحاد المصري بشأن محمد عبد المنعم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الدولي المصري محمد عبد المنعم بمقيص نيس الفرنسي (X/ogcnice_eng)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب نادي نيس الفرنسي من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، استثناء لاعبه محمد عبد المنعم من المشاركة في معسكر منتخب مصر، الجاري خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وعلم موقع winwin أن نيس أرسل طلبًا إلى الاتحاد المصري باستثناء عبد المنعم من التوقف الدولي، علّل فيه ذلك الطلب لمنح اللاعب فرصة للتأقلم على الأجواء في فرنسا استعدادًا لاستكمال مسيرته في ناديه الجديد.

وأعلن نيس أنه سيقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام غدًا الأربعاء، بعد أن تعاقد معه لمدة 4 مواسم قادمًا من النادي الأهلي مقابل 4.2 ملايين يورو، زائد إضافات.

هل يشارك محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر؟

وكان من المقرر أن ينتظم عبد المنعم في تدريبات منتخب مصر اليوم الثلاثاء؛ لكنه تخلف عن الحضور بعد التواصل مع الجهاز الفني للمنتخب، في انتظار تحديد قرار أخير متعلق بانخراطه في المعسكر من عدمه.

وشارك عبد المنعم لأول مرة مع فريقه نيس في الانتصار على أنجيه في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الفرنسي، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني، ومن المتوقع أن يقود دفاع فريقه في الجولة المقبلة أمام أولمبيك مارسيليا، بعد نهاية فترة التوقف الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يستعد لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا خلال هذا الشهر، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث تقام المباراة الأولى يوم الجمعة المقبل في مصر، والثانية يوم 10 سبتمبر/ الجاري في بوتسوانا.

شارك: