منتخب قطر للبليارد والسنوكر يحصد 4 ميداليات ببطولة غرب آسيا

2022-10-31 00:18
من تتويج المنتخب القطري للبليارد والسنوكر في بطولة غرب آسيا المجمعة في البحرين (Twitter: @QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

حصد المنتخب القطري للبليارد والسنوكر 4 ميداليات ملونة، بواقع فضية واحدة و3 برونزيات، خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا المجمعة التي احتضنتها العاصمة البحرينية، المنامة، على مدار أسبوعين واختتمت اليوم الأحد.

وحقق المنتخب القطري فضية البطولة عن طريق اللاعب علي العبيدلي في منافسات السنوكر، وفي ذات المنافسات أحرز اللاعب أحمد سيف الميدالية البرونزية، أمّا البرونزية الثانية فحققها اللاعب علي العبيدلي في مسابقة السنوكر "6 ريد".

وأضاف لاعب المنتخب القطري للبليارد والسنوكر، بشار حسين، الميدالية البرونزية الثالثة في مسابقة البليارد "ثماني كرات".

جدير بالذكر أن المنتخب القطري للبليارد تمكن من تحقيق 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية المجمعة للبليارد 9 "كرات" بمنافسات الفردي والزوجي، والتي استضافتها الأراضي البحرينية أيضًا، بواقع ميداليتين ذهبيتين و3 ميداليات برونزية.

وتمكن لاعب المنتخب القطري وليد ماجد من الفوز بذهبية البطولة في فئة 9 كرات فردي، قبل أن يضيف الثلاثي وليد ماجد وبشار حسين وعبد اللطيف الفوال ذهبية زوجي البليارد لفئة 10 كرات.

وفاز اللاعب بشار حسين بالميدالية البرونزية في فئة 9 كرات فردي، ورفع وليد ماجد وبشار حسين وعبد اللطيف فوال غلة المنتخب القطري من الميداليات الملونة بتحقيق برونزية زوجي البليارد 9 كرات.

أمّا في منافسات فردي سنوكر 6 كرات، ففاز علي العبيدلي ببرونزية، ليرتفع عدد ميداليات المنتخب إلى 5 ميداليات في البطولة العربية، ليبلغ مجموع الميداليات التي حققها العنابي في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا 9 ميداليات.

ومثّل المنتخب القطري للبليارد والسنوكر في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا، بشار حسين ووليد ماجد وعبد اللطيف الفوال في البليارد، وعلي العبيدلي وأحمد سيف في السنوكر.

شارك: