منتخب فلسطين يختار كوالالمبور لمواجهة الأردن في التصفيات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
منتخب فلسطين يحلم بالتأهل إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه (facebook/PFA)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اختار منتخب فلسطين لكرة القدم، العاصمة الماليزية "كوالالمبور"، من أجل استضافة نظيره المنتخب الأردني في المواجهة التي ستجمع الفريقين، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، والمقررة في العاشر من أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن العاصمة الماليزية ستكون البديل للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، بعد رفض الجهات المسؤولية خوض "المنتخب مبارياته داخل البلاد.

ويلعب المنتخب الفلسطيني مع كوريا الجنوبية، والعراق، والأردن، وعُمان والكويت في المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات.

منتخب فلسطين يُحرم من اللعب على أراضيه

تسببت الأوضاع الراهنة في حرمان المنتخب الفلسطيني من حق اللعب على أراضيه، مما وضع اتحاد اللعبة أمام مسؤولية اختيار ملعب بديل، ليقع الاختيار على ماليزيا، رغم اعتياد فلسطين سابقًا اللعب في الأردن وقطر.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب لفرانس برس: "دول عربية عدّة عرضت على الاتحاد الفلسطيني اللعب في ملاعبها، وأنا أشكرهم على ذلك"، وأضاف: "لكن لأسباب تتعلق ببعد المسافات بعد مباراة منتخبنا مع نظيره الكوري، وحفاظًا على جهد اللاعبين، وقع الخيار على كوالالمبور في ماليزيا بعد موافقة الاتحاد الماليزي للعبة، وأنا أشكره على ذلك".

ويلتقي منتخب فلسطين قبل مواجهة نظيره الأردني، منتخب كوريا الجنوبية في الخامس من سبتمبر في سيول ضمن منافسات المرحلة الأولى، مما يجعل ماليزيا وجهة مثالية لضمان عدم إصابة اللاعبين بالإرهاق بفعل ساعات السفر الطويلة.

شارك: