شاهد| وسام أبو علي يفتتح رصيده التهديفي مع المنتخب الفلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 19:17
عداد وسام أبو علي التهديفي ينطلق مع المنتخب الفلسطيني (AFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري، في افتتاح رصيده التهديفي مع منتخب فلسطين، عقب إدراكه التعاقد لمنتخب الفدائي، في شباك الأردن، خلال المواجهة المقامة بين الفريقين خلال الوقت الراهن ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

فاجأ منتخب الأردن نظيره الفلسطيني بهدف مبكر عبر يزن النعيمات في الدقيقة (5)، لكن وسام أبو علي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (41) من ضربة رأسية رائعة.

ورغم سعادة مهاجم الأهلي بأول أهدافه الدولية مع المنتخب الفلسطيني، إلا أن يزن النعيمات أفسد هذه الفرحة بتسجيل الهدف الثاني للأردنيين في المباراة عند الدقيقة (50)، قبل أن يحسم نور الدين الروابدة المباراة بتسجيل الهدف الثالث للأردن في الدقيقة (72).

وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الدولية

تمكن مهاجم الأهلي المصري من افتتاح رصيده التهديفي الدولي بطريقة رائعة، بعد استقباله عرضية محمود أبو وردة، وضعها برأسه بالشباك الأردنية، ليثير فرحة الجماهير الفلسطينية الحاضرة في المباراة، بالتزامن مع احتفال نجم الأهلي مع زملائه اللاعبين بأول أهدافه الدولية.

وحاز اللاعب الشاب على شهرة كبيرة في الموسم الماضي، بعد قيادة الأهلي نحو حصد لقب الدوري المصري عن جدارة واستحقاق. ورغم وصوله إلى صفوف العملاق الأحمر في الشتاء، إلا أن اللاعب الفلسطيني تمكن من التتويج هدافًا بلقب الدوري المصري برصيد (18) هدفًا.

وانهالت الإشادات على قدرات مهاجم الأهلي، حيث تطرق إليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر تقرير خاص، بعد إدراج اسمه ضمن أبرز 30 لاعبًا مشاركين في كأس العالم للأندية خلال نسختها المقبلة.

وسبق لمنتخب فلسطين تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأولى، بعد الخروج بالتعادل السلبي خارج قواعده أمام كوريا الجنوبية، في الوقت الذي تعادلت فيه الأردن بنتيجة إيجابية مع الكويت بهدف لمثله.

ويحلم منتخب فلسطين بالتأهل إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه، معتمدًا في مساعيه على قدرات مهاجم الأهلي وبقية زملائه، رغم الظروف الاستثنائية التي حالت دون لعب الفريق مبارياته البيتية على أراضيه. 

شارك: