منتخب سوريا يرد على الاتهامات العراقية قبل مباراة الثلاثاء

2022-03-27 16:14
إدارة المنتخب السوري ترفض التعليق على الأخبار التي تداولها الإعلام العراقي (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

رفضت إدارة المنتخب السوري الأول التعليق على الأخبار التي تداولها الإعلام العراقي عن إقدام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على تحفيز لاعبي المنتخب السوري بمبالغ مالية كبيرة لتحقيق الفوز على المنتخب العراقي، في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. 
 

المنسق الإعلامي للمنتخب السوري عماد الأميري قال لـ"winwin": "إدارة المنتخب فضلت عدم الرد والتركيز على المباراة، حيث كان الهدف المعلن منذ البداية الفوز بالمباراتين على لبنان والعراق، وهو ما حققنا فيه النصف الأول بالفوز على لبنان بثلاثية". 
 

ويواصل المنتخب السوري استعداداته لمواجهة العراق يوم الثلاثاء 29 مارس/ آذار؛ إذ أجرى مرانه الأول في الإمارات على أرضية ملعب نادي الوصل بصفوف كاملة من دون إصابات، مع تسجيل عودة اللاعب محمود المواس لصفوف المنتخب، بعد غيابه عن مباراة لبنان بسبب تراكم الإنذارات. 

وأكد المدير الفني لمنتخب سوريا غسان معتوق، في حديثه مع اللاعبين، أهمية المباراة التي يسعى المنتخب السوري للفوز بها من أجل تحسين مركزه في المجموعة وإنهاء التصفيات بشكل إيجابي يرضي الجماهير السورية. 
 

من جهته، أشاد مدير المنتخب إياد مندو بالروح الانضباطية العالية والرغبة التي أظهرها اللاعبون من أجل تحقيق الفوز في مباراة لبنان، وطالب الجميع بتقديم الصورة المثالية المعهودة حتى المباراة الأخيرة من التصفيات.

شارك: