منتخب سوريا الأول يعسكر في الدوحة استعداداً للقاء العراق

2021-11-03 19:58
تدريبات منتخب سوريا استعداداً لمباراة العراق (facebook/syrianfa)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادرت بعثة منتخب سوريا، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني، دمشق، متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، لإجراء معسكر تدريبي، يسبق لقاء العراق في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

منتخب سوريا يستعد لمواجهة العراق في الدوحة

وضمت بعثة المنتخب أفراد الكادر الفني والإداري، بالإضافة إلى اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي وهم: إبراهيم عالمة، طه موسى، خالد حاج عثمان، عبد اللطيف نعسان، سعد أحمد، محمد صهيوني، كامل حميشة، عمرو جنيات، عمرو الميداني.
 

وأجرى المنتخب قبل سفره إلى الدوحة، حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب الفيحاء بدمشق، بقيادة المدرب غسان معتوق، الذي ناب عن المدير الفني نزار محروس، الذي سافر بشكل مبكر إلى الدوحة، لمتابعة مباريات المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً. 

محروس وبعد مشاهدته مباريات المنتخب الأولمبي، قرر ضم اللاعبين محمد الحلاق، يوسف محمد، محمد ريحانية، علي بشماني، أوليفر كاسكاو إلى المنتخب الأول. 

ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

يذكر أن منتخب سوريا يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم برصيد نقطة وحيدة، وسيلاقي منتخبي العراق وإيران في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات في الحادي عشر والسادس عشر من الشهر الجاري.

شارك: