العراق يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهتي سوريا وكوريا الجنوبية

2021-11-02 18:54
لقطة سابقة من مواجهة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن شريف عبد الكاظم لاعب القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، تأكد غيابه عن منتخب العراق، في مواجهتي سوريا وكوريا الجنوبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بداعي تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة لفريقه ضمن الدوري المحلي.

إصابة الغضروف تبعد شريف

وقالت المصادر إن الفحوصات الطبية التي أجريت لشريف عبد الكاظم أكدت وجود إصابة قوية في غضروف الركبة الهلالي الأنسي، ويحتاج على الأقل لـ3 أسابيع كي يعود إلى التدريبات مرة أخرى.

أدفوكات يبحث عن البديل الأفضل

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي الجوي أبلغ الكادر الفني للمنتخب العراقي بهذه التفاصيل، وهو ما دعا رحيم حميد المساعد المحلي للاتصال بالهولندي ديك أدفوكات، وعليه شُطب عبد الكاظم من القائمة الأولية لأسود الرافدين، والتي من المؤمل أن تُعلن يوم غد الأربعاء.

شريف ينال الثقة في لبنان والإمارات 

ويذكر أن شريف عبد الكاظم شارك في المباراتين السابقتين أمام لبنان والإمارات، ونال ثقة الكادر الفني الهولندي، بعد تقديمه مستوى مميزاً، وكان يعوّل عليه ديك أدفوكات في اللقاءَين المقبلين أمام المنتخبين السوري والكوري الجنوبي.

3 غيابات مؤثرة للجوية في لقاء الشرطة

وأضافت المصادر ذاتها أن الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، سيفتقد خدمات الثلاثي ضرغام إسماعيل وكرار نبيل والمحترف الإفريقي ويلسون، في لقاء الشرطة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ8 للدوري العراقي الممتاز، والذي سيقام يوم الجمعة المقبل في ملعب الشعب الدولي.

شارك: