منتخب المغرب يعود إلى مركّب محمد الخامس بعد عامين من الغياب

2021-10-05 19:06
جانب من تدريبات منتخب المغرب بمركّب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء (EnMaroc/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، إعادة الفريق لإجراء حصة تدريبية بمركّب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بعد أن وافق منتخب غينيا بيساو على استضافة مباراته بالجولة الرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بمعقل الوداد والرجاء.

وغاب الأسود لأكثر من سنتين عن مجمّع محمد الخامس، بقرار من المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، الذي اختار ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ليكون الملعب الرسمي خلال تصفيات المونديال، لقربه من المركز الرياضي الذي يستضيف معسكرات المنتخب المغربي.

4 حصص تدريبية استعدادا لمباراة غينيا بيساو المزدوجة

وبرمج مدرب المنتخب الاستعداد لمباراة غينيا بيساو المزدوجة من خلال إقامة أربع حصص تدريبية، بعد وصول جل اللاعبين إلى مجمع محمد السادس لكرة القدم، أمس الاثنين.

وكان سفيان أمرابط آخر الملتحقين، اليوم الثلاثاء، إذ غاب عن المران الأول لأسود الأطلس، في حين ما زالت الشكوك تحوم حول إمكانية انضمام يوسف النصيري من عدمه، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة ناديه إشبيلية.

لا حضور جماهيريا بمباراة المغرب وغينيا بيساو

وبالرغم من المراسلة الرسمية التي وجهها الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى المصالح الحكومية قصد السماح للجماهير بحضور المباراة الأولى غداً الأربعاء 6 أكتوبر/تشرين الأول، لم يحصل حتى الآن على أي رد.

وأنهى الاتحاد المغربي تحضيرات إعداد التذاكر نهاية الأسبوع، لكنه اصطدم قبل 24 ساعة على موعد اللقاء، من غياب أي رد من المسؤولين بشأن السماح للجماهير بالعودة للملاعب، بعد 18 شهرا من الإغلاق.

في المقابل، تجهز الأندية المغربية لعودة مرتقبة للمشجعين بعد أسبوعين، بناءً على رسالة رسمية وجهها الاتحاد المغربي للعبة للسلطات المختصة، توضح لها الشروط الملزمة للجماهير، أبرزها ضرورة الحصول على شهادة التلقيح الكامل.

شارك: