منتخب السعودية يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 00:29
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية (X: SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، نبأ سارًا قبل مواجهة إندونيسيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي جاهزية عبد الإله المالكي الذي غاب عن التدريبات في بداية المعسكر بسبب الإصابة، وشارك المالكي في التدريبات الجماعية الأخيرة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، لتتأكد بذلك جاهزيته لمواجهة الغد.

منتخب السعودية لتأكيد تفوقه التاريخي ضد إندونيسيا

واختتم منتخب السعودية استعداداته لمواجهة منتخب إندونيسيا مساء غدًا الخميس على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويسعى المنتخب السعودي لتأكيد تفوقه التاريخيّ على نظيره الإندونيسي، إذ التقى المنتخبان في 14 مواجهة رسمية وودية، انتهت 12 مباراة منها بفوز الأخضر السعودي مقابل تعادلهما في مواجهتين.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

هناك أكثر من قناة ناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، حيث يمكنك المشاهدة على قناة SSC مجانًا من داخل السعودية بتقنية SD وباشتراك للتقنية عالية الجودة HD.

وستذاع المباراة أيضًا على قنوات بي إن سبورت التي خصصت قناة beIN SPORTS AFC 2 والكأس القطرية، وذلك في جميع بلدان الوطن العربي.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 من خلال أكثر من وسيلة، الأولى هي تطبيق "شاهد" من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية المتوفرة عليها قنوات SSC، كذلك على تطبيق TOD الموجودة عليه قنوات بي إن سبورتس.

شارك: