حادث فهد المولد.. دعوات من النجوم ورد حاسم بعد شائعات التورط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 23:06
فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتم الشارع الرياضي السعودي بالحادث الذي تعرض له فهد المولد لاعب نادي الشباب، صباح الخميس 12 سبتمبر/ أيلول، بعد سقوطه من شرفة منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية، مما نتج عنه إصابته بكسور مُتعددة.

وأصدر الشباب بيانًا رسميًا لتوضيح طبيعة الإصابة، وقال النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأوضح النادي العاصمي: "نُقل اللاعب لأحد المستشفيات حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة خاصة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي".

وكشف حساب المنتخب السعودي الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أنه تم إرسال فريق طبي إلى مدينة دبي الإماراتية للوقوف على الحالة الصحية الحالية لفهد المولد.

ويرقد فهد المولد في العناية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي، وقد حرص عدد كبير من النجوم السعوديين والعرب على تمني الشفاء للاعب؛ من أجل عودته سالمًا إلى أهله ومحبيه.

فهد المولد ودعوات من نجوم المنتخب السعودي 

كتب الظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه"، مُطالبًا من متابعيه عبر منصة "إكس" بالدعاء لزميله المُصاب.

ونشر زميل المولد عبد الإله المالكي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على "إكس"، جاء فيها: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.. لا تنسون أخونا فهد المولد من صالح دعاءكم في يوم الجمعة".

كما حرص النجم السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي السعودي السابق، على تمني الشفاء العاجل للاعب، وقال: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاك، شفاءً لا يغادر سقمًا. اللهم اشف عبدك، تقوم بالسلامة يارب وترجع أقوى".

رد رئيس الهلال الأسبق بعد شائعات تورطه في الحادث

في سياق مُتصل، رد رئيس الهلال الأسبق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بشكل حاسم على حقيقة تورطه في حادث النجم الدولي السعودي صاحب الـ29 عامًا.

ونشر مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيلًا عن حادث اللاعب؛ حيث زعموا تورط بن مساعد، وذلك بقيام أشخاص تابعين لرئيس الهلال الأسبق، باقتحام منزل اللاعب في دبي، وإلقائه من الدور الثاني بشكل مُتعمد؛ على حد قولهم.

وعلى الفور، رد عضو الشرف الهلالي الحالي على هذه الاتهامات، عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، قائلًا: "أولًا: شفى الله فهد المولد وعافاه.. ثانيًا: أنا في باريس.. ثالثًا: لا للمخدرات".

وكان المولد ضمن قائمة المنتخب السعودي خلال مباراتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية، من الدور الثالث في  التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


وحصل الجناح السريع على إجازة قصيرة من ناديه بعد نهاية فترة التوقف الدولي الماضية، سافر خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتعرض للحادث الأليم.

شارك: