منتخب الأردن يعود إلى التدريبات استعدادًا لكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 19:24
المنتخب الأردني يستأنف التدريبات بقيادة المدرب حسين عموتة (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طوى المنتخب الأردني صفحة مواجهته الودية مع المنتخب القطري التي حسمها 2-1، مساء أمس الجمعة، وعاد إلى تدريباته اليومية استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، التي تنطلق يوم 12 كانون الثاني/يناير الحالي، وتستمر حتى 10 شباط/ نفبراير المقبل في قطر.

وبدا التفاؤل واضحًا في تدريبات النشامى، خصوصًا بعد تحقيق أول الانتصارات في عهد عموتة، بعد 7 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز، حيث خسر 5 مباريات وتعادل في 2.

وبدأ المدرب المغربي مشواره مع المنتخب الأردني بالخسارة من النرويج 0-6، ثم أذربيجان 1-2، وايران 1-3، ثم تعادل مع العراق 2-2، وطاجيكستان 1-1، وعاد للخسارة أمام السعودية 0-2، ثم من لبنان 1-2، وأخيرًا الفوز 2-1 على قطر بطلة آسيا 2019.

وشارك في تدريبات المنتخب الأردني كافة اللاعبين الذين اختارهم عموتة للبطولة، وهم: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

المنتخب الأردني يواجه اليابان وديًّا

وينتظر أن يلتقي المنتخب الأردني مع نظيره الياباني وديًّا الثلاثاء المقبل 9 يناير/ كانون الثاني، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق للنهائيات الآسيوية.

ويلعب النشامى في كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، حيث يستهل مشواره بلقاء ماليزيا يوم 15 من الشهر الحالي، ثم يواجه منتخب كوريا الجنوبية بعدها بخمسة أيام، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة البحرين في 25 من الشهر ذاته.

شارك: