منتخب إنجلترا يكتفي بالتعادل مع الدنمارك في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 21:10
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتكم منتخب إنجلترا للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مواجهة الدنمارك التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس أمم أوروبا 2024.

افتتح منتخب إنجلترا التسجيل في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب "دوتش بانك بارك"، عبر مهاجمه المخضرم هاري كين عند الدقيقة (19)، بعد ارتباك دفاعي واضح من الدنماركيين انتهى بافتكاك كايل ووكر الكرة على الجهة اليمنى، قبل أن يجد كين نفسه في مواجهة المرمى ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

ونجح منتخب الدنمارك في إدراك التعادل عند الدقيقة (34) عبر مورتن هيولماند، من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تجد طريقها الى الشباك الإنجليزية وسط فرحة الجماهير.

وبهذه النتيجة، رفع الإنجليز رصيدهم إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، حيث سبق لمنتخب الأسود الثلاثة تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على صربيا بهدف دون رد.

من ناحيته، حصد منتخب الدنمارك نقطته الثانية في المجموعة بعد تعادله الأول أمام سلوفينيا بالجولة الأولى، بنتيجة إيجابية 1-1 ليحتل الوصافة بالتساوي مع المنتخب السلوفيني.

وتأتي هذه النتائج لتشعل المنافسة في المجموعة الثالثة، مما يجعل هوية المنتخبات المتأهلة إلى الدور المقبل غامضة إلى حين الكشف عن نتائج الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

أداء منتخب إنجلترا يثير التساؤلات

ورغم امتلاكها فريقًا يعد الأقوى من حيث الأسماء في أوروبا خلال الوقت الراهن، لم يستطع منتخب إنجلترا الظهور بأفضل مستوياته حتى الآن في يورو 2024.

الإنجليز عانوا للمباراة الثانية على التوالي، وغابت الفاعلية لدى العديد من نجومهم، مما قد يعكس حالة التوتر التي يعيشها الأسود الثلاثة تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت، الذي كان هدفًا للانتقادات بعد قرار استبعاد بعض اللاعبين بصورة مفاجئة يتقدمهم جاك غريليش نجم مانشستر سيتي.

جدير بالذكر إن منتخب إنجلترا يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء سلوفينيا في الجولة الثالثة والختامية يوم الثلاثاء المقبل، على أن تواجه الدنمارك في ذات اليوم منافستها صربيا لتحديد هوية المتأهلين إلى الدور المقبل من يورو 2024.

شارك: