منتخب إنجلترا يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الدنمارك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 15:46
لاعبو المنتخب الإنجليزي من التدريبات الجماعية (X/@England)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب إنجلترا لكرة القدم ضربة موجعة قبل أن يخوض مباراته الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) ضد المنتخب الدنماركي، بعد تأكد غياب نجمه عن التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره الدنماركي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة غدًا الخميس، بحثًا عن فوز يعزز فرصه في صدارة المجموعة بعد الفوز في المباراة الأولى ضد صربيا بهدف نظيف.

لكن وفقًا للصحف ووسائل الإعلام البريطانية، فإن الظهير الأيسر لمنتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، لوك شاو، قد غاب عن التدريبات الجماعية التي خاضها رجال غاريث ساوثغيت في منتجع فايمارر لاند في بلانكينهاين، واكتفى بمواصلة البرنامج التأهيلي في مكان آخر فرديًا.

هل يشارك شاو مع منتخب إنجلترا ضد الدنمارك؟

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" في تقريرها، أن مشاركة لوك شاو، الذي ضمه مدرب إنجلترا ساوثغيت على الرغم من إصابته منذ فبراير الماضي، في مواجهة الدنمارك ستكون صعبة للغاية، مع عدم حضور اللاعب في آخر حصة تدريبية قبل المباراة بـ24 ساعة.

لوك شاو لم يحضر في مران المنتخب الإنجليزي اليوم

وكان الظهير البالغ من العمر 28 عامًا هو الظهير الأيسر الوحيد في قائمة ساوثغيت النهائية، على أمل أن يتعافى من الإصابة العضلية ويستعيد لياقته للمشاركة في البطولة، لكن اضطر المدرب لإشراك نجم نيوكاسل يونايتد كيران تريبير في الجبهة اليسرى.

وتحدث ساوثغيت عن إصابة نجم اليونايتد في حديثه قبل المباراة مع صربيا، حيث منح تحديثًا إيجابيًا بشأن لياقته، قائلًا: "الجميع متاح، لدينا قرار بشأن ما إذا كان من الممكن استخدام لوك (شاو) من مقاعد البدلاء أم لا. لكن الجميع تدربوا اليوم وهو متاح".

ومع احتمالية غيابه الكبيرة، من المتوقع أن يشارك كيران تريبير على الجبهة اليسرى ضد الدنمارك، مع الاعتماد على كايل ووكر نجم مان سيتي في مركز الظهير الأيمن.

جدير بذكره أن لوك شاو قد شارك في 15 مباراة فقط هذا الموسم رفقة مانشستر يونايتد بجميع المسابقات  من أصل 52 مباراة بسبب كثرة إصابته على مدار الموسم، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: