الكشف عن مادة سرية وراء تألق نجم منتخب إنجلترا أمام صربيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 21:34
من مباراة إنجلترا وصربيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من يورو 2024 (X /HKane)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت لقطة غامضة للاعب كيران تريبير خلال فوز منتخب إنجلترا 1-0 على صربيا في افتتاح مباريات المنتخبين ببطولة كأس أمم أوروبا 2024 مساء الأحد، جدلًا واسعًا، فبينما كان المدافع يعاني من مشكلة في ساقه، تسلّم شيئًا ما من أحد أعضاء طاقم منتخب إنجلترا على خط التماس.

سرعان ما اتّهم مشجعون على الإنترنت تريبير، لاعب نيوكاسل يونايتد، بتعاطي المنشطات، لكن بعد فحص دقيق، اتضح أن المادة الغامضة هي عصير المخلل، تم استخدامه لتخفيف ألم عضلات تريبير.

لاعب منتخب إنجلترا يثير ضجة خلال مباراة صربيا

وأفادت شبكة "givemesport" البريطانية، أنّ مشهد تناول كيران تريبير لعصير المخلل على جانب الملعب خلال المباراة الافتتاحية ضد صربيا في بطولة أمم أوروبا 2024، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب تقرير لصحيفة ديلي ميل، قد تصبح عصير المخلل شرابًا شائعًا بين لاعبي إنجلترا خلال البطولة، وذلك لِما يُعتقد بأنه يساعد في تخفيف آلام العضلات.

وكشف تقرير حديث أن لاعبي منتخب إنجلترا سيتناولون عصير المخلل بانتظام خلال بطولة يورو 2024، وذلك لِما أظهرته الدراسات من فعاليته في معالجة التشنجات بشكل أسرع بنسبة 40% مقارنةً بشرب الماء العادي، وتُعَدّ عصير المخلل مصدرًا غنيًا بالعناصر الغذائية، مثل الصوديوم والبوتاسيوم، والتي تلعب دورًا هامًا في وظائف العضلات ومنع الجفاف. كما أظهرت الدراسات أن عصير المخلل قد يساعد في تقليل آلام العضلات وتحسين الأداء الرياضي.

وقدّم كيران تريبير أداءً مميزًا للغاية خلال المباراة الافتتاحية ضد صربيا في كأس أمم أوروبا 2024، حيث أسهم بشكل كبير في فوز الأسود الثلاثة بأول ثلاثة نقاط في البطولة.

كان المنتخب الإنجليزي قد حقق فوزًا هامًا بنتيجة (1-0) على نظيره الصربي، في مستهل مشوارهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا.

وتصدّر منتخب إنجلترا جدول ترتيب مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما تأخر منتخب صربيا إلى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط، بينما يقع منتخبا الدنمارك وسلوفينيا في المرتبة الثانية مناصفةً بينهما بعد تعادلهما، بنتيجة (1-1).

ما المباراة المقبلة لمنتخب إنجلترا ؟

يلعب المنتخب الإنجليزي مباراة الجولة الثانية يوم الخميس المقبل أمام الدنمارك في ملعب فرانكفورت، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة سلوفينيا يوم 24 الشهر الجاري في ملعب كولن.

شارك: