مقربون من سان جيرمان يرجحون رحيل ميسي

2023-04-04 21:49
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تبدو فرضية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية عقده في حزيران/ يونيو المقبل، هي الأكثر ترجيحا، ولكن ليست مؤكدة، بحسب ما قاله مصدر مقرّب من النادي.

وقال المصدر: "لم يتم التوقيع على أي اتفاق، لكن الديناميكيّة تغيّرت تمامًا، باريس سان جيرمان يضغط بشكل أقل للتجديد، لكن ميسي لم يغادر بعد".

وأشار المصدر إلى أن موقف الجماهير الذين أطلق بعضهم صافرات الاستهجان على النجم الأرجنتيني خلال المباراة التي خسرها سان جيرمان أمام ليون 0-1 الأحد، "غيّر المعطيات تمامًا"، بعدما كان التوجّه يشير إلى التمديد عقب عودة "البرغوث" مظفّرًا بكأس العالم.

لكن منذ تحقيقه اللقب الأسمى في مونديال قطر، إثر الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (تعادلا 3-3 بعد التمديد) كان ميسي أقل تألقًا مع سان جيرمان. وعلى غرار زملاء آخرين، لم يقدّم الكثير ليجنّب ناديه الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ (خسر 0-3 في مجموع المباراتين).

وفي 67 مباراة بالقميص الباريسي، سجل ميسي، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، 29 هدفًا وقدّم 32 تمريرة حاسمة. وبعد موسم أول متذبذب، سجّل بداية الموسم 2022-23 حتى كأس العالم في قطر.

وفي حال مغادرته، يمكن أن يعود ميسي إلى نادي برشلونة أو الانضمام إلى الدوري السعودي الثري حيث يلعب غريمه الأكبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو حتى الدوري الأمريكي لكرة القدم (أم أل أس) حيث يرغب إنتر ميامي في التعاقد معه.

شارك: