مدافع باير ليفركوزن يختار الأفضل بين حكيمي وكارفاخال وأرنولد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
أشرف حكيمي مرشح لخلافة داني كارفاخال في ريال مدريد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الهولندي جيرمي فريمبونغ مدافع باير ليفركوزن الألماني، عن هوية الظهير الأفضل من بين الثلاثي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، داني كارفاخال نجم ريال مدريد، وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول.

واختار فريمبونغ البالغ من العمر (23) عامًا، اللاعب الأفضل من بين المخضرم داني كارفاخال، والمبدع المغربي أشرف حكيمي، إلى جانب ألكسندر أرنولد، عبر قاعدة لاعب آساسي، وآخر احتياطي، وثالث يتم عرضه للبيع.

وقال المدافع الهولندي في تصريحات نقلها موقع "سبورت سكيدا": "لو كان الأمر بيدي، لقمت بإشراك داني كارفاخال أساسيًا، مع وضع أشرف حكيمي على مقاعد البدلاء، ثم عرض ألكسندر أرنولد للبيع".

صراع بين حكيمي وأرنولد لخلافة كارفاخال

يأتي هذا النقاش، في ظل الصراع الخاص الذي يعيشه حكيمي وأرنولد في الوقت الراهن، من أجل تحديد هوية اللاعب الذي سيخلف كارفاخال، في مركز الظهير الأيمن بنادي ريال مدريد في المستقبل.

وسبق للنجم المغربي اللعب مع ريال مدريد، حيث خاض بصحبته (17) مواجهة، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة حاسمة، قبل الانتقال معارًا إلى بوروسيا دورتموند، ومنه انتقل إلى إنتر ميلان، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان.

ويبحث ريال مدريد منذ الوقت الراهن على بديل كارفاخال البالغ من العمر (32) عامًا، حيث تبدو إدارة النادي الملكي حائرة بين استعادة خدمات لاعبه المغربي السابق، أو التعاقد مع أرنولد في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد البالغ من العمر (25) عامًا، مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده، مما يجعل الميرنغي قادرًا على الظفر بخدماته في صفقة مجانية الصيف القادم.

من ناحيته، يمتد عقد المدافع المغربي مع باريس سان جيرمان حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026، وسط معلومات تحدثت عن رغبة ريال مدريد في تجديد عقد كارفاخال حتى ذلك الوقت، قبل الانقضاض على النجم المغربي بصورة مجانية بعد عامين من الآن.

ويسيطر التوتر على باريس سان جيرمان وليفربول، بشأن محاولات ريال مدريد للتعاقد مع قائد أسود الأطلس أو أرنولد، خاصة أن فكرة رفض الانتقال إلى النادي الملكي باتت صعبة في الوقت الراهن، بالنظر لوجود عدد كبير من النجوم هناك، يتقدمهم كيليان مبابي صديق حكيمي، والبرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، إلى جانب الإنجليزي جود بيلينغهام.

شارك: