باريس سان جيرمان يعود لطريق الانتصارات وفوز جديد لميلان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
-
آخر تعديل:
2024-09-28 01:18
باريس سان جيرمان ينتصر ويواصل صدارته في الدوري الفرنسي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد باريس سان جيرمان إلى طريق الانتصارات، بفوزه على ضيفه ستاد رين، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي.

افتتح برادلي باركولا التسجيل لصالح العملاق الباريسي في الدقيقة (30)، وأضاف الكوري الجنوبي كانغ إن لي الهدف الثاني في الدقيقة (58)، قبل أن يعود باركولا لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (68)، فيما سجل رين هدفه الوحيد عبر أرنود كاليموندو من ركلة جزاء.

يأتي هذا الفوز، ليعيد الباريسيين إلى سكة الانتصارات، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل خلال الأسبوع الماضي، أمام مضيفه ستاد ريمس بهدف لمثله، وسط انتقادات لاحقت أداء الفريق بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وبهذه النتيجة، واصل باريس سان جيرمان تربعه على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد رين عند 7 نقاط في المركز الثامن، وسط توقعات بتراجعه أكثر على سلم الترتيب بعد انتهاء مباريات الجولة بالكامل.

ويأتي هذا الانتصار قبل أيام، من المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وأرسنال اللندني، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ميلان يسير على خطى باريس سان جيرمان

وفي منافسات الدوري الإيطالي، حقق ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه ليتشي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب "سان سيرو"، ضمن الأسبوع السادس من الكالتشيو.

افتتح ميلان التسجيل عبر مهاجمه اللإسباني المخضرم ألفارو موراتا في الدقيقة (38)، وأضاف الفرسني ثيو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة (41)، قبل أن ينجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (43)، علمًا أن دافيد بارتيساغي تلقى بطاقة حمراء ليغادر صفوف ميلان في الدقيقة (80).

وبهذه النتيجة، اعتلى ميلان قمة ترتيب الدوري الإيطالي بصورة مؤقتة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد ليتشي عند 5 نقاط في المركز السابع عشر، وسط توقعات بتراجعه أكثر حال نجاح فينيزيا ومونزا وكالياري بتحقيق نتائج جيدة في الجولة السادسة.

جدير بالذكر أن ميلان يحل ضيفًا ثقيلًا على باير ليفركوزن الألماني وصيف مسابقة الدوري الأوروبي في نسختها الأخيرة، وبطل الدوري الألماني في موسمه الأخير، يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة هامة تجمع الفريقين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: