مفاجأة.. وسام أبو علي على رادار أندية الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري (X / AlAhly)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار تألق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي مع النادي الأهلي المصري إعجاب الأندية السعودية، التي تسعى لضمه لتعزيز خط هجومها، في ظل المنافسة الشديدة بدوري روشن للمحترفين.

وأسهم أبو علي في عودة المارد الأحمر إلى صدارة جدول الدوري المصري الممتاز بأهدافه الحاسمة، حيث سجّل 11 هدفًا وصنع هدفين في آخر 10 مباريات، ليصل إجمالي أهدافه هذا الموسم إلى 16 هدفًا، مؤكدًا أنه الورقة الرابحة في تشكيلة الأهلي.

وسام أبو علي يجذب اهتمام الأندية السعودية

وفقًا لتقرير لـ"tipsbladet" الدنماركي، فإن الأداء الاستثنائي للنجم الفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي (16 هدفًا و6 تمريرات حاسمة) في جميع البطولات، قد أثار اهتمام أندية أوروبية وسعودية تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن تألق أبو علي اللافت مع النادي الأهلي أثار إعجاب العديد من الأندية التي تسعى جاهدة لضمه إلى صفوفها. ويعتبر اللاعب، الذي يحمل الجنسيتين الفلسطينية والدنماركية، إضافة قوية لأي فريق ينتقل إليه بفضل مهاراته الاستثنائية التي برزت بشكل واضح في المباريات الأخيرة، مما زاد من احتمالية انتقاله إلى نادٍ جديد.

وانضم المهاجم الفلسطيني إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي قادمًا من سيريوس السويدي، عبر صفقة تمت بهدوء بعد التعاقد مع لاعب لم يسمع عنه الكثيرون في مصر، قبل أن يُثبت أنه أحد أفضل الصفقات في الدوري المصري في السنوات الأخيرة، ببساطة وجد "المارد الأحمر" ضالته في مركز رأس الحربة، بعد العديد من اللاعبين والصفقات لتدعيم خط الهجوم.

الأهلي على بعد 4 نقاط من لقب الدوري المصري

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة من 29 مباراة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الذي لعب مباراتين أكثر؛ وذلك بعد فوزه الأخير على البنك الأهلي، ويحتاج الفريق إلى أربع نقاط فقط من مبارياته الخمسة المتبقية في المسابقة ليتوج باللقب رسميًا للمرة 44 في تاريخه.

الفوز هو الثامن عشر على التوالي للأهلي في الدوري، ليحطم بذلك مدربه السويسري مارسيل كولر الرقم الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2004-05 بالفوز في 17 مباراة متتالية خلال موسم واحد، وإن يبقى الرقم القياسي المطلق باسم جوزيه حيث حقق الأهلي 21 فوزًا متتاليًا في موسمي 2003-04 و2004-05.

شارك: