حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الفلسطيني عدي الدباغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
هل طلب النادي الأهلي التعاقد مع الفلسطيني عدي الدباغ؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتبط اسم النادي الأهلي مع الدولي الفلسطيني عدي الدباغ لاعب نادي شارلروا البلجيكي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وتواصل winwin مع مصدر مقرب من عدي الدباغ، لمعرفة حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات العملاق القاهري الرسمية للحصول على خدماته هذا الصيف، والذي أوضح بأنه لا وجود لأي مفاوضات رسمية بين الطرفين، ولكنها كانت مجرد استفسارات بسيطة عن اللاعب.

وفنّد المصدر التقارير التي أشارت إلى أنّ الدباغ لا يرغب في الانضمام إلى الدوري المصري، مؤكدًا أنه تم الاستفسار من قبل النادي الأهلي عن هذه النقطة من أحد المقربين من مجلس الإدارة، وحول إمكانية وجود اللاعب في مصر.

هل فاوض النادي الأهلي عدي الدباغ ؟

وواصل المصدر بأنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية من النادي الأهلي المصري، ولكن هناك مفاوضات من أحد أندية الدوري المصري الأخرى، ولكنها مفاوضات عميقة إلى حد ما، وكان هناك استعداد لإنهاء وإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأضاف المصدر بأن الدباغ يمتلك عددًا من العروض، سواء في الدوري الروسي أو الدوري الباكستاني، ويمتلك عرضين من البرتغال أيضًا، ولكن الأيام المقبلة ستشهد قرارًا نهائيًّا بشأن استمراره مع الفريق أو الخروج هذا الصيف.

وأتم المصدر تصريحاته مشددًا على تمنيه الامتناع عن الحديث بأن مفاوضات النادي الأهلي رسمية أو غير ذلك، مؤكدًا بأنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية على الإطلاق.

وانتقل عدي الدباغ إلى نادي شارلروا البلجيكي في يونيو 2023، قادمًا من صفوف نادي أروكا البرتغالي، ويرتبط بعقد معه يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

شارك: