مفاجأة: ميسي يروّج لقميص "البارسا" الجديد!

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

روَّج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للقميص الجديد لنادي برشلونة، بالرغم من إعلانه الرحيل عن الفريق قبل نهاية عقده بموسم واحد، وكذلك إصراره على مغادرة قلعة النادي الكتالوني الذي يصر مسؤولوه على بقاء ميسي فيه.

وقد نشر "البارسا" الأربعاء صورة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عرض فيها القميص الجديد للفريق، والذي سيخوض به الموسم المقبل في المباريات التي ستجري على ملعب "كامب نو"، وتصدّر "البرغوث" الأرجنتيني الصورة التي تروج للقميص الجديد، وظهر معه كل من الهولندي فرينكي دي يونغ، والقائد جيرارد بيكيه، والحارس أندريه تير شتيغن.

وإلى جانب اللاعبين المذكورين، ظهر أيضا في الصورة كل من الفرنسي أنطوان غريزمان إلى جانب مواطنه عثمان ديمبيلي، الذي تأكد استمراره مع "البارسا" بالرغم من ظهوره السيئ خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق.

وتأتي الخطوة الغريبة لـ "البارسا" بوضع ليونيل ميسي في صدر الصورة التي تروج للقميص الجديد للنادي في وقت حساس للغاية؛ إذ يصر اللاعب على الرحيل وبشكل مجاني هذا الصيف، بينما يتشبّث النادي الكتالوني بموقفه الرافض بالتفريط به، وسيلتقي في الساعات القادمة رئيس الفريق جوزيب ماريا بارتوميو مع خورخي ميسي والد "البرغوث".
 

شارك: