مفاجأة.. مدرب برشلونة الأسبق كان في طريقه لمصر قبل تدريب البرسا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 15:10
المدرب الإسباني كيكي سيتين (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كيكي سيتين المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، أنه كان قريبًا من العمل في الدوري المصري؛ وذلك قبل أن يتلقى عرضًا لتدريب الفريق الكتالوني ويقرر قبوله.

وتولى سيتين البالغ من العمر 65 عامًا تدريب فريق برشلونة، في الفترة من يناير 2020 وحتى أغسطس من العام ذاته، ثم تولى بعد ذلك تدريب فريق فياريال، ولم يتولَ تدريب أي فريق منذ سبتمبر 2023.

وقاد سيتين البلوغرانا في 25 مباراة فقط محققًا الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في 4 إضافة للهزيمة في 5 مباريات، وكان الحدث الأبرز في مسيرته مع الفريق هو الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميوخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيتين: كنت قريبًا من نادٍ مصري قبل برشلونة

وقال سيتين في تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية: "قبل التوقيع لنادي برشلونة، كنت قريبًا من تدريب أحد الفرق المصرية، وكنت على وشك السفر إلى مصر".

وأردف قائلًا: "أحدهم أخبرني بأن لا أذهب إلى هناك لأنه توجد إمكانية للتوقيع مع برشلونة، فقلت له: "لن أوقع مع البرسا.. أعلم أنني لست الشخص المناسب للتوقيع مع برشلونة".

كما أكد سيتين أنه لم يحصل بعد على كامل مستحقاته من برشلونة، مشيرًا إلى أنه سيحصل على الدفعة الأخيرة من أمواله نهاية شهر سبتمبر الجاري. وكانت تقارير صحفية مصرية قد ربطت سيتين بتدريب النادي الأهلي في عام 2022 بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش.

شارك: